August 24, 2015

نالت جائزة “اوتو باسيفك” 2015 للسيارة المثالية

حازت سيارة السيدان الفاخرة وذات التصميم المميز من كيا، كادينزا، على جائزة “اوتو باسيفك” للسيارة المثالية للعام 2015 عن فئة السيارات الكبيرة. وتستند جوائز “اوتو باسيفك” على إستطلاعات شملت 66 ألف شخص تم إتمامها من قبل مشتري السيارات الجديدة خلال النصف الأول من العام 2015.

وتركز إستطلاعات “اوتو باسيفك” على المنتجات التي تلاقي إستحسان ورضاء المشترين وتلبي تطلعاتهم.  كما يركز الإستطلاع على تجربة القيادة والتحكم بالسيارة، مواصفات الراحة لمقعد السائق، ومساحة التخزين الداخلية ومواصفات السلامة وقوة المحرك والتسارع والتقنيات الخاصة بالمركبة

من جهته، قال نائب رئيس التخطيط في كيا موتورز أميركا أورث هيدريك: “طرح سيارة كادينزا جاء بناءاً على متطلبات الزبائن الذين يتطلعون إلى منتج من كيا أكثر فخامة وأكبر حجماً مقارنة بسيارة سورينتو المتعددة الإستخدامات وسيارة السيدان المتوسطة الحجم أوبتيما. وبإعتبارها سيارتنا الرائدة ضمن فئة السيارات الفاخرة، أسهمت كادينزا بشكل فاعل في عملية تحول علامة كيا التجارية ومهدت الطريق لإطلاق سيارة كيا كوريس، التي تعتبر من أبرز سيارات السيدان الفاخرة“.

وتابع هيدريك: “أهمية جائزة “اوتو باسيفك” للسيارة المثالية كونها تمثل صوت المستهلك وتشكل تأكيداً على أن كادينزا هي مزيج نوعي بين التصميم العالمي والجودة والمواصفات العالية، لتمثل خياراً متكاملاً لزبائن كيا”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

أهم المقالات