إقرأ المزيد
ميوجن توفر زوائد خارجية غاية في الشراسة لسيارة هوندا سيفيك تايب R
شارك   |
ميوجن

قد لا يعلم العديد بوجود ميوجن حيث أنها شركة مختصة بتوفير قطع الغيار سيارات والتعديلات هوندا حيث أن أغلب المبيعات تنحصر فقط في السوق الياباني فقط، قامت الشركة بتوفير زوائد خارجية تعطي هوندا سيفيك تايب R طابعا شرسا للغاية وهو ما يريده عشاق التعديل.

هوندا سيفيك تايب R تمثل إحدى الخيارات المحببة لدى الشباب حيث أنها منذ إنطلاقها تم التركيز على توفير أداء مميز مقابل السعر وهو ما ساهم في انتشار سمعتها بشكل كبير بين الشباب ذوي الميزانيات المحدودة للغاية، شركة ميوجن قامت بتوفير زوائد خارجية مميزة للغاية لهذه السيارة لمن يريد التميز.

 

من أبرز ما يمكن ملاحظته في التعديلات ا ميوجنلتي قامت شركة ميوجن بتوفيرها في هوندا سيفيك تايب R هو الصادم الأمامي، تبرز شبكة التهوئة كبيرة الحجم لتعطي السيارة طابعا شرسا للغاية، تتعزز الشراسة كذلك من خلال الصادم الأمامي الذي يتمتع بشفرات بارزة وأيضا فتحات تهوئة في الجوانب كما يبرز في الأسفل مشتت هواء لتعزيز الإنسيابية.

 ميوجن

قامت شركة ميوجن أيضا بتوفير غطاء للمحرك لسيارة هوندا سيفيك تايب R، تم صنع غطاء المحرك من ألياف الكربون كما وأصبح يحتوي على فتحات تهوئة في أقصى الجوانب مما يعطي السيارة مظهرا رياضيا متميزا.

قمت كذلك شركة ميوجن بإعطاء الجوانب حقها في التعديلات على الجهة الجانبية في هوندا سيفيك تايب R، قامت الشركة بتصميم عتبات جانبية من ألياف الكربون وأيضا عجلات ذات تصميم مميز وكبيرة الحجم تعزز الطابع الرياضي للسيارة.

 ميوجن

تتجلى تعديلات شركة ميوجن في الجهة الخلفية من هوندا سيفيك تايب R حيث يبرز الجناح الخلفي كبير الحجم والمصنوع أيضا من ألياف الكربون، الصادم الخلفي بات يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما وهو ما يعطي الطابع الشرس.

 ميوجن

يبرز أيضا في الجهة الخلفية من هوندا سيفيك تايب R مشتت الهواء ذو التصميم المميز من شركة ميوجن حيث بات يتمتع بتصميم مميز بفضل وجود الخطوط الحمراء كما وتم وضع مخرج العادم في منتصف الصادم الخلفي.

لم تقم شركة ميوجن بالتعديل على محرك هوندا سيفيك تايب R، يتكون المحرك من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 306 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 400 نيوتن.متر.   


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن