October 16, 2014

ميشلان تطلق إطار Latitude Sport 3 في الإمارات

أطلقت شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالميا “ميشلان إطار ميشلان Latitude Sport 3 الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر لمحبي السيارات الرياضية متعددة الأغراض قيادة آمنة وفريدة. وصمم هذا الإطار ليتم استخدامه على الطرق المعبدة، حيث يتميز بأدائه المتفوق في مجالات السلامة وطول المسافة الإجمالية التي يقطعها، كما يوفر الراحة والهدوء أثناء القيادة.

ومع توقعات تشير إلى وصول سوق المبيعات المحلية للسيارات الرياضية متعددة الأغراض إلى 140 ألف وحدة تقريباً بحلول عام 2016، يتميز إطار ميشلان Latitude Sport 3 بقوة كافية تمكنه من دعم وزن السيارات الرياضية متعددة الأغراض وتلبية تطلعات السائقين، كما يعزز الإطار مسألة السلامة بعدة طرق ويوفر إمكانية تحكم متفوقة أثناء القيادة على مختلف أنواع الطرقات بما في ذلك الأسطح الرطبة.

وتشكل السلامة شرطاً أساسياً للسائقين، إذ تعد أحد أهم العوامل بالنسبة للشركات المصنعة للسيارات. وتأخذ ميشلان السلامة بعين الاعتبار ضمن المقومات الرئيسية عند تطوير تقنية الإطارات. وبناءً على هذا القياس الدقيق للغاية للأداء، تقل المسافة التي يحتاجها إطار ميشلان الجديد للتوقف التام على الطرق الرطبة بنحو 2.7 متر مقارنةً مع الجيل السابق من الإطارات. ويتميز الإطار بإمكانية الصمود على الطرقات لمسافات أبعد، فضلاً عن توفير الراحة أثناء القيادة وخفض مستويات الضوضاء.

وصمم إطار ميشلان Latitude Sport 3 المبتكر ليمنح أقل نسبة ضوضاء، وأطول مسافة إجمالية، كما عملت الشركة على تعزيز مواصفات السلامة في الإطار وتصميمه ليساعد على توفير استهلاك الوقود. وإضافة إلى ذلك، توفر مجموعة إطارات ميشلان الجديدة مستوى عالٍ من الراحة، وأقصى حد من تغيير عزم الدوران عند استخدام المكابح أو التسارع، ما يزيد من كفاءة دقة التوجيه.

وجرى اختيار الإطار من قبل أبرز مصنعي السيارات عالمياً ليتم تركيبه على الطرز الرئيسية الجديدة، حيث يضم الإطار جميع مزايا الأداء التي تلبي متطلبات تجربة قيادة السيارات الرياضية متعددة الأغراض والتي نالت تقدير العملاء.

وجرى تصميم إطار ميشلان Latitude Sport 3 تماشياً مع رؤية شركات تصنيع السيارات الرياضية متعددة الأغراض التي صممت هذه الطرز للسير على الطرق المعبدة. وستتوفر الإطارات في العام الأول من إصدارها بـ 28 حجماً لتتناسب مع أكبر عدد ممكن من السيارات الرياضية متعدد الأغراض التي يتم قيادتها على الطرقات حالياً أو التي ستخرج قريباً من خطوط الإنتاج. 

أهم المقالات