نوفمبر 14, 2018

ميشا ديزاين توفر زوائد خارجية مميزة لفيراري 488 GTB

فيراري 488 GTB هي من السيارات المميزة بسبب أنها تتمتع بتصميم لافت وأيضا الأداء الذي توفره بجانب طبعا أنها تحمل شعار الحصان الثائر، هناك من يعتبر أن المظهر الخارجي لها رتيبا وبحاجة لبعض اللمسات الجمالية وهذا ما توفره شركة ميشا ديزاين.

شركات التعديل تم تأسيسها بهدف اللجوء إليها في حال من يعتبر أن الزوائد التي توفرها شركات السيارات غير مميزة كفاية مهما كانت فئتها، على سبيل المثال شركة برابوس تضع تعديلاتها على طرازات مرسيدس-بنز المعدلة من AMG، بالتالي لا يوجد ما يعارض توفير زوائد خارجية مميزة لفيراري 488 GTB من شركة ميشا ديزاين .

ميشا ديزاين

لم تقم شركة ميشا ديزاين بالتعديل على محرك فيراري 488 GTB حيث أنها تعتبر أن أرقام الأداء المصنعية كافية، للتذكير تحتوي السيارة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بزوج من شواحن التيربو بسعة 3.9 ليتر، ناتج القوة يبلغ 661 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 760 نيوتن.متر، علبة التروس مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش، تم إطلاقها عام 2015 خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات كالطراز البديل لـ458.

ميشا ديزاين

الصادم الأمامي في فيراري 488 GTB المعدلة من شركة ميشا ديزاين حصل على تعديلات مميزة حيث أن الأطراف تحتوي على فتحات تهوئة صغيرة الحجم بجانب نظيرتها الكبيرة في المنتصف، يوجد أيضا مشتت هواء في الأسفل من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الإنسيابية وهو مصنوع من ألياف الكربون.

ميشا ديزاين

الجوانب في فيراري 488 GTB المعدلة من شركة ميشا ديزاين حصلت على حصتها، تم صنع الحواف الجانبية من ألياف الكربون وأيضا فتحات التهوئة في الجوانب الخلفية باتت تتمتع بتصميم مميز للغاية.

الجهة الخلفية من فيراري 488 GTB تحتوي على زوائد مميزة من شركة ميشا ديزاين، تمت إعادة تصميم الصادم الخلفي بالكامل حيث بات يحتوي مخارج العادم بداخله وأصبح أكبر حجاما وأكثر انخفاضا، يوجد أيضا مشتت هواء من ألياف الكربون لزيادة الطابع الحاد الذي تتمتع به السيارة.

ميشا ديزاين

إذا كانت هذه الزوائد التي توفرها شركة ميشا ديزاين لفيراري 488 GTB يجدر الذكر أنه يوجد جناح خلفي كبير الحجم بجانب زوج من الشفرات الصغيرة من أجل تعزيز ضغط الجاذبية لإجتياز المنعطفات بسلاسة.

في النهاية لا بد من ذكر أن شركة ميشا ديزاين توفر هذه الزوائد لـ20 نسخة من فيراري 488 GTB فقط.

أهم المقالات