إقرأ المزيد
ميتسوبيشي ASX الجديدة لعام 2020 تتمتع بطابع أكثر تميزا
شارك   |
ميتسوبيشي ASX الجديدة

في ظل تزابد الطلب على طرازات الدفع الرباعي لا بد من تلبية ذلك مهما كلف الأمر، ميتسوبيشي ASX الجديدة هي من ضمن طرازات ميتسوبيشي التي تستهدف فئة الشباب الراغبين بسيارة تلائمهم.

ميتسوبيشي ASX الجديدة هي إثبات واسع على أن الشركة تعتزم على التحول لفئة الدفع الرباعي بكافة الفئات، خير مثال على ذلك هو إعادة إحياء تسمية إكليبس لكن بقالب سيارة متعددة الإستخدامات تتمتع بطابع رياضي معزز.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

جرى الكشف عن طراز  ASX ضمن خيارات ميتسوبيشي في معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2019 لإثبات العودة القوية لعلامة الماسات الثلاثية في ظل توفر التمويل الكافي لها.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

تحتوي ميتسوبيشي ASX الجديدة على محرك مكون من 4 إسطواتات بسعة 2.0 ليتر من فئة السحب الطبيعي، ناتج القوة يبلغ 148 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 195 نيوتن متر.

يوجد خيارين من علبة التروس لسيارة ASX الجديدة، الأول هو اليدوي المكون من 5 نسب أو الخيار الأوتوماتيكي من فئة CVT الذي يساعد على توفير أفضل أداء ممكن على كافة السرعات.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

تتمتع الجهة الأمامية من السيارة بطابع رياضي على غرار شقيقتها الأكبر أوتلاندر، يبرز ذلك من خلال زوج خطوط الكروم بشكل حرف C على أطراف الصادم الأمامي والتي تحيط بشبكة التهوئة، يمكن أيضا ملاحظة وجود كلا من كشافات الضباب وإشارات الإنعطاف على زوايا الصادم الأمامي.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

الناحية الجانبية تتميز بسبب وجود الفتحة على الجوانب الأمامية والتي يمتد منها خطوط مع وجود تجويف بسيط وهو ما يساعد في توفير المزيد من الطابع الرياضي بجانب العجلات الخماسية الأذرع.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

من ضمن ما جرى تحديثه في ميتسوبيشي ASX الجديدة المصابيح الخلفية التي أصبج جزء منها شفافا فيما يبرز الصادم الخلفي الذي يحتوي على زوج فتحات التهوئة الكبيرة.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

عند النظر للجهة الخلفية من السيارة لا بد من ملاحظة مشتت الهواء الخلفي من الألمنيوم وهو الأمر الذي يعزز من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

ميتسوبيشي ASX الجديدة

المقصورة تمتاز بتصميمها البسيط من خلال المقاعد التي تستطيع استيعاب الركاب الخمسة بكل راحة، من أبرز المكونات هي شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة والتي تتيح التحكم بالعديد من الوظائف مثل الترفيه أو الخرائط الإلكترونية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن