إقرأ المزيد
ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن R من شركة ديتكو سبورت
شارك   |
ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن هي من أبرز سيارات الصالون الرياضية التي تألقت لفترة لا يستهان بها وحتى إحالتها للتقاعد عام 2015 بشكل نهائي، قامت شركة ديتكو بتخيل ما يمكن أن تبدو السيارة عليه فيما لو قررت الشركة إعادة إحياء هذه السيارة على شكل سيارة صالون عالية الأداء.

السبب الذي يدعو لقلق بعض عشاق السيارات أن شركة ميتسوبيشي قامت بإعادة إحياء تسمية طراز إكليبس لكن على هيئة سيارة دفع رباعي ويمكن أن ينتظر المصير ذاته طراز لانسر إيفوليوشن، تعتقد شركة ديتكو سبورت أنه لا يزال بإمكان ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن الصالون التمتع بمبيعات جيدة لكن مع تلبية الشركة متطلبات الزبائن بالشكل المطلوب.

ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

شركة ديتكو سبورت هي شركة بولندية تقوم بتجهيز سيارات ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن للمشاركة في الراليات، بالتالي يساهم ذلك في إعطاؤها الخبرة الكافية في توفير الزوائد الخارجية ذات الطابع الشرس للغاية.

يرتكز النموذج من طراز إيفوليوشن R الذي قامت شركة ديتكو سبورت بتطويره على طراز لانسر الذي يتم بيعه حصرا للسوق الصيني، بفضل الزواءد الت تم إدخالها تتمتع السيارة بمظهر عام شرس للغاية والفضل في ذلك يعود للصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة الحجم ومشتت هواء سفلي مما يساعد في توفير الانسيابية الكافية.

ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

يمكن كذلك ملاحظة غطاء المحرك في ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن R والذي قامت شركة ديتكو سبورت بإعادة رسمه ليحتوي على فتحات تهوئة تزيد من الطابع الحاد الذي تتمتع به السيارة بجانب الصادم الأمامي.

تصميم الجهة الجانبية لسيارة ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن R يبرز من خلال تصميم الجوانب ذو الطابع الحاد الذي توفره شركة ديتكو سبورت وأيضا العجلات المخصصة للراليات.

ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

من الخلف قامت شركة ديتكو سبورت بتوفير صادم خلفي كبير الحجم لسيارة ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن R، يحتوي على فتحات تهوئة كبيرة الحجم تتوزع على الجوانب، يوجد كذلك مشتت هواء كبير الحجم مصنوع من ألياف الكربون ويتمتع بشفرات كبيرة الحجم وهو أمر طبيعي لسيارة صالون ذات أداء رياضي.

لم تقم شركة ديتكو سبورت بالإفصاح عن أي معلومات تتعلق بالناحية الميكانيكية المتعلقة بميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن R حيث فضلت التكتم على ذلك.


Hamzeh Pshouq

قارن