November 16, 2019

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة : مزيج ما بين الطابع العائلة وتوفير الوقود

السيارات الهجينة هي الخيار الأفضل لمن يريد المزج ما بين توفير الوقود واقتناء سيارة عملية تساعد على ممارسة الأنشطة اليومية بكل سهولة، من الخيارات التي تساعد في ذلك ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة .

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة كانت حاضرة ضمن طرازات ميتسوبيشي في معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2019 لإثبات قدرة الشركة على توفير أفضل الخيارات الممكنة أمام الزبائن.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

تحتوي  أوتلاندر الهجينة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر قادر على انتاج 117 حصان وعزم دوران لغاية 185 نيوتن متر، يتصل هذا المحرك بزوج من المحركات الكهربائية يتوزعان على المحور الأمامي والخلفي مما يساعد في تحقيق توزيع مدروس للوزن.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

يبلغ ناتج القوة لكل محرك من المحركات الكهربائية 80 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 137 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير الوقود حيث يمكن السير اعتمادا فقط على المحرك الكهربائي لوحده في الطرقات المزدحمة.

يمكن شحن المحرك الكهربائي خلال 8 ساعات في حال الإعتماد على قابس الشحن بقوة 120 فولت فيما يبلغ 3.5 ساعة عند وجود قابس الشحن السريع بقوة 240 فولت.

تتمتع الجهة الأمامية من ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة بتصميم رياضي وذلك بفضل وجود المصابيح الأمامية التي تحتوي على خطوط ليد مائلة وأيضا شبكة التهوئة التي تحتوي على شعار الماسات الثلاثة والمحاطة بأطراف من الكروم.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

يبرز الضادم الأمامي للسيارة من خلال وجود الألمنيوم في الأسفل كما أن كشافات الضباب على الأطراف تساعد في إضفاء الطابع الرياضي لسيارة ذات طابع عائلي بالأساس.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

الجهة الجانبية طراز أوتلاندر الهجين تبرز بدورها من خلال وجود العجلات التي تتمتع بتصميم ذو طابع رياضي متعدد الأذرع، يمكن ملاحظة وجود الحيز المخصص لإدخال قابس الشحن بنوعيه “العادي والسريع” في الجهة الخلفية اليمنى.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

الجهة الخلفية من ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة تحتوي على مصابيح كبيرة تمتد لغاية الجوانب الخلفية كما أنها تتمتع بأطراف مائلة مما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي، تبرز حافة الألمنيوم في الأسفل والتي تساعد في تعزيز الطابع الرياضي لسيارة متعددة الإستخدامات.

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة

مقصورة ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة تحتوي على أحدث التقنيات والتي من ضمنها شاشة نظام المعلومات بقياس 7 بوصة والتي يمكن موائمتها مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو كما يمكن التحكم بوظائف الشاشة من خلال الأوامر الصوتية لضمان عدم إنشغال السائق بغير الطريق أثناء القيادة.

 

أهم المقالات