إقرأ المزيد
مواصفات جيب جلاديتور الجديد كليا
شارك   |
مواصفات جيب جلاديتور الجديد كليا

يتوق محبو عالم السيارات عموما وعلامة جيب خصوصا لحضور الظهور العالمي الأول في أوروبا لطراز جيب جلاديتور الجديد كليا. فشاحنة البيك أب هذه الأكثر قدرة باتت تتسم بوظائف عملية فريدة وتجربة قيادة ممتعة، فيما تتميز بتصميم “جيب” الأصيل.

سيحظى العملاء الأوروبيون بالفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على جيب جلاديتور الجديد نسخة 2020 في فعالية “كامب جيب 2019″، وهو التجمّع السنوي الذي يجمع مالكي سيارات جيب وهواة العلامة. ويُعد الفعالية الأهم على جدول فعاليات مجموعة مالكي سيارات جيب J.O.G، وهو يُقام هذه السنة في سان مارتينو دي كاستروتزا في قلب منطقة دولومايت من 12 وحتى 14 يوليو.

مواصفات جيب جلاديتور الجديد كليا

جيب جلاديتور الجديد مركبة فريدة للمغامرات اليومية، تمثل عودة العلامة التجارية إلى قطاع الشاحنات الصغيرة. ومن أبرز مواصفاتها:

– تصميم عصري يمكن التعرّف عليه فورا على أنه من جيب، بما في ذلك اللمسات الأصيلة مثل الشبك الأمامي وأقواس العجلات رباعية الزوايا.

– شاحنة بيك أب مع سرير تحميل من الفولاذ بطول 152 سنتيمترا مع روابط مدمجة، وبطانات لمنطقة التحميل قابلة للرش، وفواصل، وغطاء للصندوق مناسب لخيارات الشحن المتعددة.

– الشاحنة الوحيدة الأصيلة المفتوحة بالكامل ذات الدفع الرباعي مع سقف نسيجي عالي الجودة سهل الاستخدام، وسقفين صلبين، وزجاج أمامي قابل للخفض لمزيد من خيارات الاستخدام والحرية.

– نظام تعليق معدّل من أجل تحسين القدرة على التحكّم بالسيارة على الطرق المعبّدة وضمان الراحة بدون المساومة على قدرات السيارة على الطرق الوعرة.

– قدرة لا مثيل لها مع أنظمة “كوماند-تراك”، و”روك-تراك للدفع الرباعي”، والجيل الثالث من محاور “دانا 44″، وخزائن “ترو-لوك” الكهربائية الأمامية والخلفية، وعمود التوازن الإلكتروني الخاصة بفئته، والعجلات الخاصة بالطرق الوعرة قياس 32 بوصة.

مواصفات جيب جلاديتور الجديد كليا

أنظمة تكنولوجية متطورة

– مزايا تكنولوجية متطوّرة تشمل كاميرا أمامية للقيادة على الطرق الوعرة لرؤية أفضل على المسارات الوعرة، وهي تتوفر للمرة الأولى في طراز من “جيب”. بالإضافة إلى الجيل الرابع من نظام “يوكونيكت” مع آبل كاربلاي، وأندرويد أوتو، وشاشة لمسية بقياسين يمكن الاختيار بينهما وهما 7.0 بوصة و8.4 بوصة مع إمكانية تكبير أو تصغير الصورة باللمس.

– مجموعة من مزايا الأمان والسلامة المتقدّمة، بما في ذلك نظام الكشف عن النقطة العمياء، ونظام الكشف عن المسار الخلفي، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام التحكم المتكيّف بسرعة السيارة مع وظيفة التوقف، وكاميرا دعم معيارية خلفية لركن السيارة مع خطوط شبكية ديناميكية.

– أنظمة متطوّرة من المحركات ذات كفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك محرك بنتاستار سداسي الأسطوانات Pentastar V-6 سعة 3.6 لتر، والمتوافر في الأسواق خارج أوروبا. ومحرّك إيكوديزل سداسي الأسطوانات EcoDiesel V-6 سعة 3.0 لتر، ويولّد طاقة تبلغ 260 حصانا، وهو مُتاح للعملاء في أوروبا.

– مجموعة مختارة من أكثر من 150 من أكسسوارات وملحقات “جيب” الأصلية والمدعومة من “موبار” لتعزيز إمكانيات التخصيص لمركبة جلاديتور الجديدة، والتي تكمّل أنماط حياة العملاء المختلفة، مع 110 ملحق منها متوافر أيضا في السوق الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن جيب جلاديتور الجديد كليا يصبح متوفرا في صالات عرض “جيب” في منطقة أوروبا والخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا ابتداءً من العام المقبل، بالنسخ الرياضية وأوفرلاند وروبيكون.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن