إقرأ المزيد
معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019: نيسان باثفايندر روك كريك لتوسعة الخيارات أمام الزبائن
شارك   |
نيسان باثفايندر روك كريك

نيسان باثفايندر هي من الخيارات المرعوبة ضمن عائلة الدفع الرباعي لدى شركة نيسان وبالتالي توسعة الخيارات هو الخيار الصائب خاصة في ظل تزايد شعبية سيارات الدفع الرباعي على حساب سيارات الصالون، من الخيارات الجديدة تبرز نيسان باثفايندر روك كريك .

من الطرازات المنتظر إطلاقها خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 هي نيسان باثفايندر روك كريك ، سيتوفر هذا الإصدار في نمطي التجهيز SV و SL فقط علما أنه يوفر طابعا خارجيا شبيه بالسيارات المخصصة للطرقات الوعرة وهو ما يرغب به بعض الزبائن الذين يريدون التخلص من ضوضاء المدينة.

نيسان باثفايندر روك كريك

أبرز ما يميز نيسان باثفايندر روك كريك بالمقارنة مع طراز باثفايندر القياسي أقواس العجلات العريضة مما يعطي طبعا مميزا، تبرز كذلك العجلات بقياس 18 بوصة والمغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات علما أن قياسها يبلغ 60/255، من وسائل التمييز كذلك هي وجود الحافة السفلية من الهيكل الخارجي مطليه باللون الأسود وهو اللون الذي يزين كشافات الضباب وشبكة التهوئة.

نيسان باثفايندر روك كريك

مقصورة نيسان باثفايندر روك كريك تتميز من خلال المقاعد المطلية بلونين وهما الأسود والرمادي كما تبرز الحياكة ذات اللون الأحمر لتوفير الطابع الرياضي، من الوسائل التي تساعد في تمييز هذا الإصدار عن غيره هي كتابة روك كريك “Rock Creek” على مساند الرؤوس.

نيسان باثفايندر روك كريك

ميكانيكيا تحتوي نيسان باثفايندر روك كريك على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر وينتج 285 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 351 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية من فئة “CVT”علما أنه يمكن التحكم بنظام الدفع من خلال اختيار الدفع بالعجلات الثنائية أو الرباعية حسب الحاجة لذلك أو حتى الوضعية المنغلقة، توجد كذلك الوضعية المخصصة لصعود ونزول التلال والمنحدرات.

نيسان باثفايندر روك كريك

تتوفر فئة SV من نيسان باثفايندر روك كريك بخيار حزمة التكنولوجيا حيث أنها تحتوي توجد ميزة التدفئة لكل من المرايا الخارجية والمقود والمقاعد بالإضافة لنظام الملاحة.

فئة SL من نيسان باثفايندر روك كريك تتوفر بخيار حزمة بريميوم والتي تتكون من نظام صوت عالي النقاوة وفتحة سقف بانورامية من أجل المزيد من الراحة والرفاهية مهما كانت الوجهة المرغوبة.

 

 


Hamzeh Pshouq

قارن