إقرأ المزيد
معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 : لكزس NX إصدار بلاك لاين المحدود
شارك   |
لكزس NX إصدار بلاك لاين

لكزس NX تمثل شركة لكزس في قطاع سيارات الدفع الرباعي ذات الطابع الرياضي، من أجل اجتذاب المزيد من الزبائن لصالات عرض هذه العلامة جرى مؤخرا الكشف عن إصدار مميز تحت اسم لكزس NX إصدار بلاك لاين وسيتم انتاجه بكمية محدودة من أجل التميز.

خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 قامت شركة لكزس بالكشف عن إصدار مميز من طراز NX وهو لكزس NX إصدار بلاك لاين ، عدد الوحدات المقرر انتاجه هو 1000 وحدة فقط وذلك لمن يريد التميز والحصرية، يتخذ هذا الإصدار المحدود من NX 300 F سبورت قاعدة له إلا أنه يحتوي على بعض الميزات التي توفر له الحصرية.

لكزس NX إصدار بلاك لاين

من المميزات في لكزس NX إصدار بلاك لاين هو توفره بـ3 خيارات من الألوان وهي الأسود والفضي والأبيض، العجلات يبلغ قياسها 19 بوصة تتزين باللون الرمادي مما يزيد من الطابع الرياضي للسيارة بجانب شبكة التهوئة ذات اللون الأسود والتي تتميز بحجمها الكبير.

لكزس NX إصدار بلاك لاين

تحتوي لكزس NX إصدار بلاك لاين على مقصورة تليق بسيارة من فئة الإصدار المحدود، تبرز المقاعد المطلية بلونين هما الأبيض والأسود يوفران الراحة المطلوبة، يبرز كذلك نظام الصوت بقوة 843 واط والمكون من 14 مكبر صوت كما تبرز الشاشة التي تعمل باللمس والبالغ قياسها 10.3 بوصة والتي تمكن السائق من التحكم بالعديد من وظائف نظام الترفيه من خلالها أو عبر المقود من أجل عدم الانشغال عن الطريق قدر الإمكان.

من المميزات التي تتوفر في لكزس NX إصدار بلاك لاين هو نظام التحكم النشط بالصوت “ASC” والذي هو اختصار لكلمة “Active Sound Control” والذي يصدر صوت المحرك عبر نظام مكبرات الصوت عوضا عن نظام العادم.

لكزس NX إصدار بلاك لاين

ميكانيكيا تحتوي لكزس NX إصدار بلاك لاين على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 235 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب، يوجد خيارين لنظام الدفع حيث أن الخيار الأول هو الإندفاع بالعجلات الأمامية فقط فيما أن الخيار الآخر هو الإندفاع بالعجلات الأربعة كاملة.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن