إقرأ المزيد
معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 : فولكس واجن جيتا GLI الجديدة
شارك   |
فولكس واجن جيتا GLI

فولكس واجن جيتا هي من سيارات الصالون التي لا تزال تحظى باستقبال لافت أينما تحل على الرغم من تراجع مبيعات سيارات الصالون إلا أن شركة فولكس واجن تدرك أنه لا يزال هناك من يرغب بسيارات الصالون، فولكس واجن جيتا GLI الجديدة هي الخيار ذو الأداء العالي والذي أيضا يتمتع بطابع رياضي.

جرى الكشف عن فولكس واجن جيتا GLI الجديدة خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 حيث أن أبرز ما يميز هذا الطراز هو التمتع بخطوط رياضية الطابع بالمقارنة مع طراز جيتا القياسي من أجل اجتذاب شريحة الزبائن التي ترغب بوجود الطابع الرياضي.

فولكس واجن جيتا GLI

أبرز ما يميز فولكس واجن جيتا GLI الجديدة من الخارج هو الخط الأحمر الذي يبرز في شبكة التهوئة الأمامية وأيضا شارة “GLI على الجهة اليمنى من شبكة التهوئة باللون الأحمر، الجوانب الأمامية بدورها تحتوي على شارة حمراء بداخلها كتابة GLI أيضا، تبرز العجلات الخماسية الأذرع ذات الطابع الرياضي وأيضا الحواف الحمراء التي تحيط بها فيما أن الجهة الخلفية تتميز من خلال مخارج العادم المزدوجة والمطلية بالكروم من أجل توفير طابع مميز.

فولكس واجن جيتا GLI

مقصورة فولكس واجن جيتا GLI الجديدة تكاد تكون مطابقة لنظيرتها القياسية إلا أنه يمكن تمييزها من خلال وجود اللون الأحمر في لوحة العدادات وأيضا هو لون الحياكة الذي يبرز جليا على أطراف المقاعد وعلبة التروس مما يضفي بعض التميز على المقصورة.

فولكس واجن جيتا GLI

ميكانيكيا تحتوي فولكس واجن جيتا GLI الجديدة على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 228 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن.متر، علبة التروس تتوفر بالخيار اليدوي المكون من 6 نسب أو الأوتوماتيكي المكون من 7 نسب وهو ما يزيد من السعر، تستعين السيارة بإسطوانات المكابح من طراز جولف R للمساعدة على تعزيز الكبح.

فولكس واجن جيتا GLI

ستتوفر فولكس واجن جيتا GLI الجديدة بـ3 خيارات من أنماط التجهيز وهي SE وأوتوبان وأيضا إصدار الذكرى 35، يتميز الطراز الثالث من خلال وجود وضعية إضافية لعلبة التروس وهي وضعية الراحة بجانب الوضعيات الأخرى وهي العادية والرياضية والإقتصادية والوضعية المعدلة وفق رغبة السائق.


Hamzeh Pshouq

قارن