إقرأ المزيد
معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 : سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020
شارك   |
سوبارو ليجاسي الجديدة

سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 هي الجيل السابع من طراز ليجاسي علما أن مسيرته بدأت منذ عام 1989، يتمتع الجيل الجديد من ليجاسي بكافة المقومات التي تمكنه من المنافسة بقوة في فئة سيارات الصالون المتوسطة.

جرى الكشف عن سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019، تحتوي المقدمة على مصابيح ذات تصميم جديد بالكامل وأيضا بالطبع بإضاءة ليد على غرار بقية المنافسين من أجل توفير إضاء أفضل كما تم أيضا إعادة رسم الصادم الأمامي ليتمتع بتصميم عصري ويستوعب كشافات الضباب على الأطراف.

سوبارو ليجاسي الجديدة

أبرز ما يمكن ملاحظته في الجوانب لسيارة سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 هو تصميم العجلات الذي يتمتع بالطابع الرياضي لسيارة صالون متوسطة الحجم، الجهة الخلفية نالت حصتها أيضا من خلال تصميم المصابيح الخلفية ذات التصميم الحديث.

سوبارو ليجاسي الجديدة

تم تصميم سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 على قاعدة عجلات جديدة بالكامل توفر صلابة أكثر ونقطة ثقل أكثر إنخفاضا مقارنة بالجيل السابق وهو ما يساعد إيجابيا في توفير أداء أفضل أثناء القيادة خاصة على السرعات المرتفعة والفضل في ذلك يعود لجهاز التعليق المكون من أذرع مزدوجة في الجهتين الأمامية والخلفية من ماكفرسون.

سوبارو ليجاسي الجديدة

مقصورة سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 جرى إعادة تصميمها لتوفر راحة أفضل للركاب، يمكن ملاحظة الشاشة التي تعمل باللمس بقياس 11.6 بوصة والتي يمكن أيضا التحكم ببعض وظائفها من خلال المقود كما أنه يمكن التحكم بعمل جهاز التكييف من خلالها، بالطبع يمكن أيضا موائمة الشاشة مع نظامي آبل كاربلاي وآندرويد أوتو على غرار العديد من السيارات الحديثة.

سوبارو ليجاسي الجديدة

ستتوفر سوبارو ليجاسي الجديدة لعام 2020 بخيارين فقط للمحركات بعدما تم التخلي عن المحرك بسعة 3.6 ليتر، الخيار الأول هو بسعة 2.4 ليتر مكون من 4 إسطوانات بوضعية بوكسر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 260 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 375 نيوتن.متر، الخيار الآخر هو أيضا مكون من 4 إسطوانات بوضعية بوكسر بسعة 2.5 ليتر من فئة السحب العادي وينتج 182 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 238 نيوتن.متر، علبة التروس لكلا الخيارين هي أوتوماتيكية من فئة “CVT”.

 


Hamzeh Pshouq

قارن