إقرأ المزيد
معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 : تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة
شارك   |
تويوتا RAV4 بحزمة TRD

بدأت تويوتا بتوسيع قاعدة الطرازات التي ستوفر لها حزمة TRD من أجل اجتذاب المزيد من الزبائن خاصة الراغبين في اقتناء طراز يتمتع بالطابع الرياضي، من هذه الطرازات تبرز تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة من أجل تعزيز المبيعات وأيضا عبور الطرقات الغير معبدة.

تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019، يمكن تمييز هذا الطراز من خلال الزوائد الخارجية التي توفر الطابع الشرس بالمقارنة مع الطراز القياسي.

تويوتا RAV4 بحزمة TRD

تحتوي تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة على واجهة أمامية جديدة بالكامل تتميز من خلال فتحات التهوئة الكبيرة الحجم كما أن كشافات الضباب أصبحب تتمتع بتصميم شرس، تبرز في أسفل الصادم الأمامي صفيحة معدنية بطلاء لامع لوقاية الصادم أثناء اجتياز الطرقات الغير معبدة، يبرز كذلك السقف الذي تم طلاؤه بلون مغاير من أجل إعطاء المزيد من التميز.

تويوتا RAV4 بحزمة TRD

جوانب تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة تبرز من خلال العجلات ذات اللون الأسود الغير لامع بقياس 18 بوصة والمغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات، من خلال أقواس العجلات يمكن ملاحظة نوابض جهاز التعليق باللون الأحمر كما أن السيارة ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 21.8 سم مما يساعد في اجتياز كافة العقبات بسهولة.

تويوتا RAV4 بحزمة TRD

مقصورة تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة تبرز من خلال المقاعد التي تحتوي على حياكة باللون الأحمر كما أن اللون ذاته يزين لوحة القيادة الوسطية وأيضا جزء من الأبواب كما يبرز شعار TRD على كل من مساند الرؤوس والأرضيات كذلك من أجل توفير الطابع الرياضي في الداخل.

تويوتا RAV4 بحزمة TRD

ميكانيكيا تحتوي تويوتا RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.5 ليتر قادر على انتاج 205 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وهو ما يكفي للقيادة بكل سهولة وراحة، يحتوي طراز RAV4 بحزمة TRD للطرقات الغير معبدة على نظام دفع رباعي قادر على توفير نسبة 50% من العزم للعجلات الخلفية وأيضا توزيع العزم على العجلات الجانبية حسب الحاجة.

 


Hamzeh Pshouq

قارن