إقرأ المزيد
مشاركة سفراء هيونداي العالميون في موسم الرياض !
شارك   |
مشاركة سفراء هيونداي العالميون في موسم الرياض !

من المقرر أن يشارك أعضاء الفرقة الكورية العالمية الشهيرة “بي تي إس” في موسم الرياض الثقافي للعام 2019، خلال زيارتهم المنتظرة إلى المملكة العربية السعودية. ويبدو أن المركبة الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات هيونداي باليسيد الجديدة كليا سوف تكون وسيلة نقلهم الراقية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هيونداي قد اتخذت من أعضاء الفرقة سفراء عالميين لعلامة مركبتها الجديدة كليا باليسيد. ومن المنتظر أن تشارك هذه الفرقة المكونة من سبعة أعضاء في أداء عروض غنائية خلال موسم الرياض في إطار جولة عالمية تُجريها حاليًا تحت شعار “أحبب نفسك، عبر عن نفسك”.

سفراء هيونداي في موسم الرياض

في هذه المناسبة، أعرب رئيس عمليات هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا، مايك سونغ، عن شعوره بالحماس للتعاون مع فرقة “بي تي إس” التي قال إنها انطلقت من كوريا، موطن هيونداي، لتصبح واحدة من أكثر الفرق الموسيقية الكورية شعبية على مستوى العالم، مؤكدًا سرور هيونداي بدعم موسم الرياض “.

وأضاف: “تتيح المملكة العربية السعودية لمواطنيها فرصًا ترفيهية جديدة، ومن شأن تعاوننا مع “بي تي إس” أن يساعدنا في الوصول إلى الجيل الجديد من عشاق الموسيقى في المملكة”.

يُنتظر أن يشكّل تعاون الفرقة مع هيونداي منصة لإبراز تصميم هيونداي باليسيد الجديدة الجريء ومواصفاتها المتطورة، التي تشمل المظهر الخارجي القوي والأناقة الحاضرة والمقصورة الفسيحة، نظرا لما تحظى به أغاني الفرقة وأدائها من اهتمام عالمي هائل.

 

هيونداي باليسيد الجديدة

انطلقت هيونداي باليسيد الجديدة عالميا في شهر يونيو الماضي، وجاءت مبنية على شاصيه مركبة رياضية متعددة الاستخدامات جديد بالكامل، يتسم بكونه أطول وأعرض من سيارة سانتا في الشهيرة. ويمتاز التصميم الخارجي والتشطيبات الداخلية بالفخامة، مع مستويات جديدة من قدرات القيادة على جميع الطرق في جميع الأحوال الجوية، بجانب مزايا التقنية والسلامة والراحة والكفاءة.

مشاركة سفراء هيونداي العالميون في موسم الرياض !

ويحلّ زر تغيير التروس بالسلك محلّ عصا تغيير التروس التقليدية من أجل توسعة المساحة المتاحة في الكونسول الوسطي. فيما يعمل جهاز العرض العلوي، في المقدمة، على عرض معلومات القيادة المهمة، كالسرعة وإرشادات الملاحة، على الزجاج الأمامي على امتداد خط نظر السائق لضمان تركيزه الدائم على الطريق.

كما تمّ التركيز على المزايا التي تحظى بتقدير العائلات، مثل وجود سبعة منافذ USB موزعة في صفوف المقاعد الثلاثة، و16 حاملاً للأكواب. ويشتمل نظام الصوت على وظيفة اتصال داخلي Driver Talk، تمكّن السائق من التحدث المباشر بهدوء مع الركاب في الصفوف الخلفية، واختيار نمط “الهادئ” الذي يقوم بإيقاف تشغيل السماعات الخلفية في حين يتيح للسائق والراكب الأمامي مواصلة الاستماع إلى الصوت.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن