إقرأ المزيد
مستويات جديدة من التخصيص لعملاء شفروليه السعودية
شارك   |
مستويات جديدة من التخصيص لعملاء شفروليه السعودية

تستعرض علامة شفروليه الشرق الأوسط تشكيلة طرازاتها الحديثة والتطور الحاصل في حزم الإكسسوارات نحو مستويات جديدة من التخصيص للعملاء، وذلك خلال مشاركتها في معرض الرياض للسيارات 2019.

وسوف تتوفر منتجات شفروليه الجديدة والمتنوعة والمصممة وفق أعلى مستويات الدّقة والحرفية، مع المجموعة الأكثر تنوعًا وجاذبية من حزم الإكسسوارات على الإطلاق، مما سيمنح عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية إمكانية اختيار وتخصيص سيارتهم المثالية من شفروليه بما يناسب أسلوب حياتهم.

فتحقيقا لهدف العلامة المتمثل بتحسين تحسين الوظائف العملية والجدوى من جهة، وضمان حضور مميز على الطرقات السعودية من جهة اخرى، تقدم شفروليه الشرق الأوسط مجموعة واسعة من إكسسوارات التصميم الخارجي بدءًا من باقات الهيكل ووصولًا إلى حزم الديكور والشعارات.

مستويات جديدة من التخصيص

في سياق متصل، تساعد خيارات تخصيص التصميم الداخلي العملاء على تكييف سيارتهم من شفروليه بحسب ذوقهم الخاص، وإجراء تحسينات عليها من خلال تعديل نظام الترفيه ومساحة التخزين. كما توفر إكسسوارات شفروليه الجديدة حلولا لتعزيز الأداء على طرازات مختارة، بحيث يمكن أن تبدأ الترقيات من حُزم العادم وصولا إلى حُزم نظام التعليق من أجل الارتقاء بتجربة القيادة.

وتعليقا على هذا الحدث، قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية لشفروليه في إفريقيا والشرق الأوسط: “تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق نجاحا فيما يتعلق بالإكسسوارات، وسوق رئيسي لأعمالنا في المنطقة، ولهذا السبب يسعدنا أن نكون جزءًا من معرض الرياض للسيارات الأول هذا العام”.

وأضافت: “سيوفر لنا المعرض المنصة المثالية للتواصل مع عملائنا وتسليط الضوء على مجموعة عروض التخصيص الواسعة التي تقدمها شفروليه. نحن نضع العملاء في صميم كل ما نقوم به، وندرك بأن كل سائق يبحث عن لمسات خاصة تميّز سيارته، بدءًا من التفاصيل الجمالية التي تناسب كل ذوق ووصولًا لخيارات تعزيز الأداء والجدوى والوظائف العملية”.

تجدر الإشارة إلى أن جناح شفروليه يقع في خيمة بونيه نورث في منطقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، الذي يقام كجزء من فعاليات موسم الرياض. وكجزء من معرض الرياض للسيارات الأول، سوف يستعرض صالون جلوبال أوتو (صالون شركات السيارات العالمية) شاحنات وسيارات سباق وسيارات رياضية مدمجة وسيارات قديمة وكلاسيكية ، وغيرها الكثير من السيارات المتخصصة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن