إقرأ المزيد
مركز أوتوسنترال يقدم خدمات صيانة شاملة لجميع السيارات
شارك   |
مركز أوتوسنترال يقدم خدمات صيانة شاملة لجميع السيارات

مركز أوتوسنترال المتكامل لتقديم خدمات صيانة عالية الجودة بأسعار تنافسية وفقا لأفضل المعايير المتبعة، وذلك لجميع السيارات من مختلف العلامات التجارية، أطلقته مجموعة المسعود – إحدى أهم الشركات الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يدير مركز أوتوسنترال موظفون مدربون ومتمرسون بشكل ممتاز لخدمات الإصلاحات الميكانيكية الدورية، وإصلاحات طلاء هياكل السيارات في الوقت الذي توفر أدنوك خدمة تسجيل جميع المركبات.

مركز أوتوسنترال يقدم خدمات صيانة شاملة لجميع السيارات

يقع فرعا “أوتوسنترال” في شارع المطار ومنطقة المصفح في أبو ظبي، ويقدّما تجربة شاملة في عدد من المرافق بما فيها صالة انتظار مجهزة للعملاء، حيث يمكنهم الاطلاع على خطوات صيانة سياراتهم بسهولة من خلال شاشات التلفزيون المتوفرة في المركز.

كما يقدّم مركز أوتوسنترال مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها الخدمة السريعة التي تشمل أعمال الصيانة الدورية وخدمة تركيب الإطارات؛ تبديل البطاريات؛ التصليح الميكانيكي للفرامل والفواصل وإصلاح المحركات وكهرباء السيارات وإصلاح التبريد الهوائي وفحص وتشخيص الأعطال. هذا إلى جانب خدمة إصلاح طلاء السيارات؛ الخدمات الاضافية مثل التصليح، الحماية ضد الصدأ وتركيب العازل الحراري (المخفي) وحماية الطلاء بالسيراميك والإضافات الكيميائية.

مركز أوتوسنترال يقدم حزمة من الخدمات تحت سقف واحد

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لقسم السيارات في مجموعة المسعود عرفان تانسل أن “إطلاق مركز أوتوسنترال الجديد يأتي في إطار سعينا إلى توسيع نطاق خبرات وتقديم المزيد من الخدمات لأكبر عدد من المتعاملين وصيانة جميع طرازات السيارات في دولة الإمارات”، معتبرا أن “توسعنا في مجال خدمات ما بعد البيع وتقديم حلول صيانة شاملة للسيارات، جاء في ظل الطلب المتنامي على خدمات عالمية رفيعة المستوى والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء”.

مركز أوتوسنترال يقدم خدمات صيانة شاملة لجميع السيارات

وأضاف تانسل: “تكمن أهمية افتتاح المركز جديد في تعزيز تواجد المجموعة في إمارة أبو ظبي قبل التوسع في باقي الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وفي سياق خبرتنا العالمية في قطاع السيارات التي تستمر لعقود، يمكننا أن نقيّم خدماتنا بأنها مقدّمة بأعلى معايير الجودة وذلك في إطار معرفتنا المكتسبة في مجال خدمات ما بعد البيع ومراقبة الجودة”.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق تطبيق هاتفي قريبا لتلبية احتياجات العملاء، وتوفير حل سهل وسريع لإدارة جميع احتياجات السيارة، بما في ذلك حجز موعد الخدمة وإشعارات تتبع الخدمة وطلب خدمات المساعدة على الطريق.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن