إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز SL63 AMG تحصل على دفعة من القوة بفضل شركة G-power
شارك   |

شركات التعديل لا تألو جهدا من أجل توفير ما يرغب به الزبائن الذين يشعرون أن السيارات ذات المواصفات المصنعية لا تلبي لهم حاجتهم بالتميز سواء أكان ذلك من ناحية الأداء أو الزوائد الخارجية أو المقصورة، مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power توفر لعشاق التميز ما يرغبون به.

مرسيدس-بنز SL63 AMG تستهدف شريحة الزبائن الراغبة بالتمتع بأداء رياضي ومقصورة مميزة إلا أن مرسيدس-بنز  المعدلة من شركة G-power تحتوي بداخلها على محرك معدل يليق بسيارة رودستر مميزة.

مرسيدس-بنز SL63 AMG

التعديلات الميكانيكية التي جرى إدخالها على محرك مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power تتمثل في تعديل برمجة وحدة التحكم الإلكترونية بعمل المحرك واستبدال نظام العادم بالكامل وأيضا شواحن تيربو أكبر حجما.

بسبب التعديلات على محرك مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power فإن ذلك يساعد على انتاج 800 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1100 نيوتن.متر، طراز SL63 AMG القياسي ينتج 577 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن.متر علما أن مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، علبة التروس هي أتوماتيكية مكونة من 7 نسب.

مرسيدس-بنز SL63 AMG

تستطيع مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 340 كم/س وهو ما يكفي لسيارة رودستر تتمتع بمقصورة فارهة وسقف صلب قابل للطي، للمقارنة فإن طراز SL63 AMG القياسي يحتاج إلى 4 ثواني للتسارع من 0-100 كم/س والسرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/س.

تتوفر مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power بعجلات من شركة التعديل ذاتها يبلغ قياسها 21 بوصة وهي خماسية الأذرع مما يعطيها المزيد من التالق والتميز  أو يمكن استبدالها بعجلات أخرى حسب ذوق الزبون وما يرغب به.

مرسيدس-بنز SL63 AMG

يمكن وصف مرسيدس-بنز SL63 AMG المعدلة من شركة G-power بأنها تعطي بعض من الدفع لطراز SL المتوفر بجيله الحالي منذ عام 2012 والذي جرى إدخال تحسينات منصف العمر عليه منذ عام 2017 للإستمرار في المنافسة علما أنه تطوير الجيل المقبل قيد التحضير.


Hamzeh Pshouq

قارن