إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري لتوفير جرعة قوة إضافية للعائلة أو الأصدقاء
شارك   |
مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري

سيارات الدفع الرباعي الكاملة الحجم أي تلك التي تستوعب 3 صفوف من المقاعد يتم استخدامها من أجل نقل العديد من الأشخاص أو حتى الرغبة في تحميل أكبر قدر ممكن من الأمتعة في حال السفر برا، يوجد هناك فئة من الأشخاص التي تصر على إعطاء هذه الفئة من سيارات الدفع الرباعي طابعا رياضيا وجرعة قوة إضافية وهو ما توفره مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري.

مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري توفر بعضا من الإثارة في حال كان هناك من يرغب بإصطحاب أسرته أو أصدقائه في رحلة برية طويلة، الفضل في ذلك يعود للمحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر وأصبح ينتج 840 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 1150 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.5 ثانية كما جرى نزع محدد السرعة الإلكتروني مما يمكن من بلوغ سرعة قصوى قدرها 295 كم/س.

مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري

تعزز مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري حضورها من خلال الزوائد الخارجية التي تزيد من عرض سيارة مرسيدس-بنز بمقدار 2.5 سم في الأمام و4 سم في الخلف، من الزوائد يبرز أيضا غطاء المحرك الذي بفتحات تهوئة إضافية كما أنه يمكن ملاحظة وجود ألياف الكربون على أطراف فتحات التهوئة بالأسفل بالإضافة للحافة السفلية.

مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري

عجلات مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري يبلغ قياسها 22 بوصة وهي توفر الهيبة التي تليق بسيارة دفع رباعي كبيرة الحجم، في حال كانت السيارة مجهزة بنظام تعليق آيرماتيك “Airmatic” فيمكن تخفيض الإرتفاع بمقدار 3 سم عن سطح الأرض وتوفير ثبات أفضل.

مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري

حصلت الجهة الخلفية على حصتها في التعديلات حيث تتميز مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يتمتع بطابع أكثر شراسة كما أن مخارج العادم أصبحت بتصميم جديد.

مقصورة مرسيدس-بنز GLS المعدلة من شركة مانصوري تبرز من خلال وجود لمسات ألياف الكربون في عدة نواحي مثل أذرع المقود والجهة الوسطية من لوحة القيادة بالإضافة لوجود أفخم أنواع الجلود وبنمط الحياكة على شكل مربعات وهو ما يوفر الفخامة الكافية في فئة سيارات الدفع الرباعي الكاملة الحجم.


Hamzeh Pshouq

قارن