إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز GLC الهجينة التي تساعد في توفير الوقود
شارك   |
GLC الهجينة

تستمد المحركات الهجينة طاقتها إما من خلال الشحن الخارجي أو من خلال محرك الوقود التقليدي وأيضا من خلال عملية الكبح، مرسيدس-بنز GLC الهجينة الجديدة قادمة للمساعدة في توفير الوقود بطريقة أفضل.

ستتوفر مرسيدس-بنز GLC الهجينة تحت تسمية GLC 350e حيث أن الحرف E في نهاية الإسم يشير إلى أن الطراز يحتوي على محرك هجين قابل للشحن الخارجي مثل E350e أو حتى GLE 500e لتمييزها عن الطرازات التي تحتوي على محرك بنزين فقط.

 GLC الهجينة

تحتوي مرسيدس-بنز GLC الهجينة على محرك بنزين مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 210 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن متر، توجد أيضا بطارية ليثيوم-أيون تساعد على انتاج 121 حصان وعزم دوران لغاية 440 نيوتن متر.

 GLC الهجينة

يبلغ إجمالي قوة مرسيدس-بنز GLC الهجينة 315 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 700 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تساعد إما على توفير الوقود أو توفير أكبر قدر ممكن من الأداء.

GLC الهجينة

GLC الهجينة

يبلغ مدى السير في مرسيدس-بنز GLC الهجينة عند اختيار المحرك الكهربائي فقط ما بين 46 – 49 كم كما يمكن بلوغ سرعة قصوى 130 كم/س، يمكن شحن المحرك الكهربائي بشكل كامل 8 ساعات في حال اعتماد قابس بقوة 1.8 كيلوواط وتنخفض لغاية خلال مدة لا تتجاوز الساعتين.

GLC الهجينة

يمكن تمييز مرسيدس-بنز GLC الهجينة من خلال وجود فتحة قابس الشحن في الجهة اليمنى من الصادم الخلفي من أجل تسهيل عملية الشحن أثناء الركن داخل المنزل، لم يتم تحديد فيما إذا كان سيتم توفير الخيار الهجين لطراز الكوبيه من GLC.

GLC الهجينة

يمكن مراقبة عمل المحرك الكهربائي في مرسيدس-بنز GLC الهجينة من خلال إما الشاشة الصغيرة في لوحة العدادات أو بشكل مفصل أكثر من خلال شاشة نظام المعلومات حيث يمكن معرفة مستوى الشحن في المحرك لإتخاذ قرار الشحن المناسب.

GLC الهجينة

مقصورة مرسيدس-بنز GLC الهجينة لا تقل شأنا عن نظيرتها المزودة بمحرك البنزين حيث يمكن للزبائن اختيار ما يريدون من أنماط التنجيد وأيضا ألوان المقاعد بما يتناسب مع رغبة وذوق الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن