يناير 31, 2019

مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة بزوائد مميزة من شركة أوربان

جميعنا يعلم أن شركة برابوس هي من أشهر المعدلين لسيارات مرسيدس-بنز لكن بالطبع لا يعني ذلك عدم وجود شركات تعديل أخرى توفر أيضا التميز المرغوب، مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة نالت حصتها من التعديلات بفضل شركة أوربان.

شركة أوربان “Urban” تختص بوضع تعديلاتها على سيارات الدفع الرباعي والتي منها بالطبع مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة والنتيجة هي إعطاؤها مظهر شرس وحاد للغاية كان النسخة القياسية من مرسيدس-بنز G63 AMG تفتقر لذلك.

مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة

أبرز ما يمكن ملاحظته على التعديلات التي توفرها شركة أوربان لسيارة مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة هي الزوائد الكربونية التي توجد في عدة أنحاء من الهيكل الخارجي مثل الحافة السفلية للصادم الأمامي وأيضا حاملات كشافات الضباب في أعلى السقف إضافة إلى الجناح الخلفي والعتبات الجانبية ومشتت الهواء في الصادم الخلفي، بفضل الزوائد الخارجية يزداد عرض السيارة بمقدار 5 سم.

مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة

بجانب الزوائد الكربونية التي توفرها شركة أوربان لسيارة مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة تبرز العجلات الكبيرة بقياس 23 بوصة بتصاميم مختلفة من الشركة والتي تتزين بنفس لون الإطارات وهو ما يساعد في إثبات الحضور كما يمكن طلب الطلاء بألوان مختلفة حسب الرغبة، يوجد في الجهة الخلفية وتحديدا على باب صندوق الأمتعة حامل الععجل الإحتياطي والذي يتزين بلون ألياف الكربون ويحتوي على شعار شركة التعديل.

مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة

بالطبع قامت شركة أوربان بوضع لمساتها على محرك مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة البالغة سعته 4.0 ليتر والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8، ناتج القوة أصبح 700 حصان أي أقوى بفارق 123 حصان بالمقارنة مع النسخة القياسية وهو ما يوفر أداء مميز بفضل علبة التروس المكونة من 9 نسب.

مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة

إذا كانت التعديلات التي قامت شركة أوربان بإدخالها على مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة ليست كافية يجدر الذكر بأن التعديلات تتضمن نظام عادم يمكن التحكم بصوته من خلال زر داخل المقصورة والغاية من ذلك الحد من الضوضاء التي قد تتسبب بها أثناء السير داخل المناطق المأهولة بالسكان.

في النهاية لا بد من ذكر أن مرسيدس-بنز G63 AMG الجديدة سواء أكانت معدلة من شركة أوربان أو برابوس أو حت لو كانت قياسية فإنها توفر لمن يقودها التميز والتألق أينما يحل والسبب في ذلك هو السعر المرتفع للسيارة.

أهم المقالات