إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك تنطلق رسميا
شارك   |
CLA45 AMG شوتنج بريك

سيارات الستايشن واجن ذات الأداء العالي هي الخيار المفضل للجيل الشاب المتزوج الذي يريد توفر مزيج مميز ما بين القدرة على تحميل أكبر قدر ممكن من الأمتعة وأيضا وجود محرك قوي قادر على تحريك السيارة برشاقة مهما بلغت الحمولة بشرط طبعا عدم تجاوزها الحد المسموح به، مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك هي أحدث خيارات الستايشن واجن التي يوفرها فرع AMG بجانب عدة خيارات أخرى أكبر حجما.

مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك جرى إطلاقها بعد فترة قصيرة من إطلاق نظيرتها الصالون خلال فعاليات مهرجان جوودوود للسرعة لعام 2019 والغاية من ذلك هو توفير الخيار الأقوى بجانب طراز CLA35 AMG شوتنج بريك الذي ينتج قوة أقل.

CLA45 AMG شوتنج بريك

تحتوي مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 387 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 482 نيوتن متر، ترتفع القوة لغاية 416 حصان وعزم الدوران لغاية 500 نيوتن متر في خيار CLA45 S.

CLA45 AMG شوتنج بريك

تستطيع مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.1 ثانية وبلوغ سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/س وترتفع لغاية 270 كم/س إذا جرى نزع المحدد.

CLA45 AMG شوتنج بريك

علبة التروس في مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة وفقا لنظام “4Matic” الذي طورته النجمة الثلاثية منذ ثمانينات القرن الماضي، من ضمن الميزات أنه يمكن تعشيق النسب من خلال زوج مقابض خلف المقود كما يمكن اختيار نمط التعشيق حسب ما يرغب به السائق.

CLA45 AMG شوتنج بريك

الفارق الأبرز في مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك يكمن في الجهة الخلفية حيث جرى إضافة صندوق خلفي مما يساعد في وجود مساحة تحميل أفضل بالمقارنة مع نظيرتها الصالون كما أن ذلك لا يعيق التمتع بمظهر رياضي مميز لسيارة من فئة الستايشن واجن.

CLA45 AMG شوتنج بريك

تبرز الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك من خلال العجلات السوداء الثنائية التشعبات والتي يبلغ قياسها 19 بوصة كما يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر والذي يحمل شعار AMG.

CLA45 AMG شوتنج بريك

CLA45 AMG شوتنج بريك

مقصورة مرسيدس-بنز CLA45 AMG شوتنج بريك هي مماثلة لنظيرتها الصالون من ناحية المكونات مثل المقاعد الرياضية التي تتوفر بعدة خيارات من أنماط التنجيد والألوان، الفارق الوحيد هو في المساحة الكبيرة في الجهة الخلفية والتي يمكن زيادتها من خلال طي المقاعد الخلفية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن