February 20, 2019

مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية تحصل على تعديلات مميزة من شركة لورينزر

عندما أطلقت مرسيدس-بنز طراز الفئة G أواخر سبعينيات القرن الماضي كانت تهدف لتوفير سيارة عسكرية قادرة على نقل الجنود لأي وجهة كانت إلا أنها كذلك توفرت بالنسخة المدنية لاحقا مع مقصورة تحتوي على وسائل الراحة والرفاهية، قامت شركة لورينزر من خلال فرعها المختص بالسيارات الكلاسيكية بتعديل مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية لإعطائها بعضا من الطابع العصري.

قامت شركة لورينزر بالتعديل على مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية كانت تعود ملكيتها للجيش السويسري حيث أنه عوضا عن وضعها في ساحات الخردة بعد خروجها من الخدمة أو تفكيكها وبيع كافة القطع الصالحة للإستخدام منها يمكن الإستفادة منها خاصة لمن يحب التنزه في الطرقات البرية والتمتع بالهواء المنعش.

مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية

قامت شركة لوريبزر بتوفير سقف قماشي لين في مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية وهو قابل للفك أيضا في حال الرغبة بالتمتع بالهواء النقي بلون أحمر، يبرز في الصادم الأمامي خطاف لسحب السيارة في حال تعرضت للإنغراز في التربة أو الوحل كما أن المصابيح الأمامية أصبحت من فئة ليد من أجل توفير إنارة أفضل.

مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية

مقصورة مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية تم إدخال تعديلات محدودة للغاية حيث أنه تم تغيير المقاعد الأمامية ذات الصبغة العسكرية لصالح أخرى مريحة للغاية كما أن لوحة القيادة الوسطية تمتاز بالبساطة حيث أنه لا يوجد راديو والسبب في ذلك هو أنها مصنوعة للغايات العسكرية ولاوجود مكان لأي من وسائل الترفيه.

مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية

من الأمور التي قامت شركة لورينزر بالحفاظ عليها أثناء تعديل مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية هي الحفاظ على المقاعد الخلفية المتقابلة حيث أنه هذه السيارة كانت مخصصة لنقل الجنود، تم توفير مقاعد متقابلة لكن بالطبع توفر راحة الركوب الكافية كما يمكن طي المقاعد في حال الرغبة في المبيت خارج المنزل.

مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية

تبرز كذلك العجلات السوداء في مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية المعدلة من شركة لورينزر والتي يبلغ قياسها 16 بوصة وتتزين باللون الأسود كما أنها مغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات.

تحتوي مرسيدس-بنز فئة G الكلاسيكية المعدلة من لورينزر على محرك يعمل بالديزل وهو بسعة 2.3 ليتر ينتج فقط 114 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 4 نسب.

 

أهم المقالات