إقرأ المزيد
مرسيدس بنز تثير سيارتها G-Class الجديدة
شارك   |

سيقدم الجيل المقبل من سيارات مرسيدس بنز G-Class عرضه العالمي الأول في حدث سوف يسبق معرض ديترويت للسيارات لعام 2018.

وأكدت الشركة الألمانية للسيارات تفاصيل كاملة عن سيارتها مرسيدس بنز G-Class الجديدة التي سيتم الكشف عنها في 14 يناير/ كتانون الثاني الحالي، قبل سيارات الدفع الرباعي التي سوف يجري عرضها في ديترويت.

لكن, ولسوء حظ مرسيدس، فإن صوراً لسيارة مرسيدس بنز G-Class الجديدة قد تسربت بالفعل، مما يتيح لنا أن نأخذ فكرة عما يمكن توقعه عند الكشف عن هذه السيارة فعلياً في وقت لاحق.

الصورة التشويقية التي تشاركها مرسيدس لا تظهر كثيرا من التفاصيل، وما لم تكن من المتحمسين المتشددين لسيارة مرسيدس بنز G-Class، فقد لا تتمكن حتى من معرفة الفرق أو إدراك أنها عبارة عن نموذج جديد. وقد تم الإحتفاظ بالشكل المربع المبدع بشكل غير مدهش، والعديد من خطوط الجسم نفسها لا تزال قائمة.

كل ذلك يجعل من الأمر شيئاً منطقياً مع الأخذ بعين الإعتبار كم أن تصميم مرسيدس بنز G-Class هو تصميم مستمر تجذر على مدى العقود القليلة الماضية.

لدى الشركة سبب بسيط للعبث بالتصميم الحالي لسيارة الدفع الرباعي, لكنها, ومع ذلك, قامت بتحديث الشبكة الأمامية والواجهة، وذلك إلى جانب المصابيح الأمامية الجديدة الأمر الذي ترافق أيضاً مع تحديثات سلسة في تصميم الخلفية والمصد الخلفي.

لكن, وحتى الآن، فإن كل ما نعرفه هو أن ركوب سيارة مرسيدس بنز G-Class الجديدة سيتم على إطار تدرجي، مع نظام تعليق مزدوج ومحور خلفي صلب يضاف إلى ذلك نظام تحكم طولي رباعي الأذرع. كما أن هذه السيارة سوف تحتوي على ثلاثة أقفال تفاضلية بنسبة 100٪، ونسبة تروس منخفضة المدى، وناقل حركة أوتوماتيكي سيكون مؤلفاً من تسع سرعات.

وفي الآونة الأخيرة، كانت مرسيدس بنز قد أصدرت شريط فيديو سيارتها مرسيدس بنز G-Class الجديدة وذلك في إطار حملة دعاية تشويقية واسعة النطاق لسيارة الدفع الرباعي هذه.

المصدر: Autio Guide


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن