إقرأ المزيد
مراكز خدمة موبيل تتوسع داخل السعودية
شارك   |
مراكز خدمة موبيل تتوسع داخل السعودية

مراكز خدمة موبيل ليست مجرد مركز لتغيير الزيوت، بل هي عبارة عن مركز متكامل لتقديم خدمات صيانة تزيد عن 12 خدمة مجانية في آن واحد. وتتميز هذه المراكز بتجهيزاتها العصرية التي تؤمّن خدمات الصيانة السريعة بمواصفات عالية الجودة، بالإضافة إلى امتلاك القدرة التقنية لاستقبال سيارات من كافة الطرازات التي توصي باستعمال زيوت موبيل في محركاتها.

يتوفر بالمراكز الجديدة صالة انتظار متكاملة ومجهزة بوسائل الراحة، فنيين على مستوى عال من المهارة والخبرة لتقديم الخدمة بالسرعة المطلوبة، تجهيزات ومعدات عالية التقنية، اضافة الى التزام المركز باستخدام كل القطع الاصلية المعتمدة لدى وكلاء السيارات.

من هنا أطلقت الشركة السعودية لتجارة المواد البترولية (أبسكو) استراتيجيتها الجديدة للتوسع في مبيعات التجزئة بهدف الوصول الى اعلى نسبة من شريحة العملاء التي تبحث عن الجودة في الخدمات يمكن الاعتماد عليها. وتستكمل الشركة جهودها الهادفة لتعزيز خطط التوسع والانتشار بهدف الوصول إلى أكثر من 50 مركزا في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، بدءا من الرياض وصولا إلى جدة، والمنطقة الشرقية، المدينة المنورة، جيزان، الخبر والاحساء.

مراكز خدمة موبيل تتوسع داخل السعودية

شركة أبسكو هي أكبر شركة منتجة وموردة لزيوت التشحيم على مستوى المملكة وهي رائدة في توريد زيوت التشحيم لوكلاء السيارات بالسوق السعودي. وتعليقا على التوسع بمراكز خدمة موبيل، صرح السيد تامر رحمي، مدير قطاع التجزئة بشركة أبسكو السعودية، قائلا:” تحرص شركة أبسكو السعودية على توفير ارقى انواع الخدمات المتصلة بصيانة السيارات، ومراكز خدمة موبيل هي احدى الخطط المثالية لتعزيز تواجدنا بالسوق السعودي من جهة، وتعزيز خدماتنا الراقية من توفير منتجات زيوت موبيل ومنتجاتها الاصلية بهدف تعزيز اداء السيارة والمحافظة على محركها”.

وأضاف: “يسعدنا في شركة أبسكو واستمراراً لمسيرتنا الناجحة في مبيعات التجزئة، إنشاء شبكة قوية من مراكز خدمة موبيل للصيانة والخدمات السريعة. نحن نقوم بتنفيذ خططنا وافتتاح الفروع بكافة مناطق المملكة لتلبية ارتفاع الطلب على الخدمات السريعة التي اصبحت مطلبا لكثير من العملاء. معتبرا أن “هذه  الخدمة المميزة جاءت لتقدم تجربة فريدة تتجاوز التوقعات من الخدمات السريعة لأكثر من 12 نقطة صيانة مجانية تحتاجها المركبات: الصيانة، تغيير كافة احتياجات السيارة من الزيوت، إضافة الى العناية بالمركبات، والتي تتم في مراكز متخصصة بكثير من الاحترافية والدقة وتوفير المنتجات الاصلية”.

وختم: “تسعى شركة أبسكو مع شركاءها الاستراتيجيين شركة أكسون موبيل، التوسع بمبيعات التجزئة للوصول الى عملاءها بكافة مناطق المملكة، بعد أن وصل عدد المراكز الى أكثر من 25 مركزا حول المملكة على ان تستكمل توسعها لتلبية احتياجات عملائها”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن