إقرأ المزيد
ما هي مبادرة هيونداي للسلامة المرورية ؟
شارك   |
ما هي مبادرة هيونداي للسلامة المرورية

بعد النجاح الكبير الذي حققته في الأعوام السابقة برفع مستويات القيادة الآمنة، عادت مبادرة هيونداي للسلامة المرورية لتستعيد نشاطها في العام 2019 داخل أراضي المملكة العربية السعودية، بهدف الحفاظ على أعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، والتخفيف من الأضرار الناجمة عن حوادث المرور، بما في ذلك الوفيات والإصابات.

وبذلك جددت شركة هيونداي وموزعيها في السعودية – شركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات –  دعمها لحملات ومبادرات التوعية بالسلامة المرورية وإلقاء الضوء حول الانظمة والقوانين المرورية، تحت شعار يوم السلامة مع هيونداي.

ما هي مبادرة هيونداي للسلامة المرورية؟

مضمون مبادرة هيونداي للسلامة المرورية

المرحلة الأولى من إطلاق هذه الحملة ستكون في الجامعات، وستشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك محاضرات وندوات للطلبة والطالبات على السواء في الجامعات الرئيسة في مدن المملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية، تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامة المرورية.

وسيتم التركيز مع هذه التجارب على المواضيع ذات الصلة بتدابير السلامة على الطرق ورفع مستوى الوعي عند القيادة، كذلك الرد على أسئلة الطلبة والحضور حول انظمة وقوانين المرور، مع التركيز على طرق وأساليب القيادة الصحيحة والآمنة باعتبارها الأساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق. ويمكن لمن يريد متابعة الموضوع أو المشاركة به استخدام هاشتاغ #يوم_السلامة_المرورية_مع_هيونداي .

يشار إلى انه سوف يتم توزيع العديد من المواد الترويجية التي تحث الناس على الالتزام بجميع قواعد المرور لجعل الطريق أكثر سلامة وأمنا. ولإيصال الرسالة إلى الجميع، سوف تتشارك مبادرة هيونداي للسلامة المرورية مع العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية بما في ذلك الإعلانات على الطرق.

ما هي مبادرة هيونداي للسلامة المرورية؟

هدف حملة هيونداي المميزة للسلامة

كما تسعى شركة هيونداي من خلال الحملة إلى مساعدة أفراد المجتمع للتمتع بقيادة آمنة وصحيحة، إضافة إلى زيادة الوعي وتحسين مستويات السلامة على الطريق.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة هيونداي بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمعات التي تعمل بها، والتي تهدف إلى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة على الطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن