إقرأ المزيد
مانهارت MH2 550 النسخة الأكثر قوة من بي ام دبليو M2 كومبتيشن
شارك   |

بي ام دبليو M2 كومبتيشن هي نسخة الأداء الأقوى من طراز M2 القياسي بفضل تخفيف الوزن الذي لحق بها من خلال استبدال العديد من مكونات الهيكل بأخرى أخف وزنا، إذا كان ذلك غير كافيا فإن مانهارت MH2 550 توفر جرعة أداء مميزة للغاية تلبي طلب عشاق الأداء.

يوجد العديد من شركات التعديل في كافة انحاء العالم لتلبية أذواق من يريدون زوائد خارجية مميزة أو جرعة إضافية من القوة أو حتى مقصورة بتصميم لافت، مانهارت MH2 550 هي النسخة الأكثر تميزا من بي ام دبليو M2 كومبتيشن.

مانهارت MH2 550

تبرز الزوائد الخارجية في مانهارت MH2 550 التي أعيد تصميمها لكل من الصادم الأمامي والخلفي لكن اللافت هو أن أطراف فتحات التهوئة تم طلاؤها باللون الذهبي بالإضافة إلى الخطوط الذهبية الموجودة على الجوانب وآخر يمتد على طول السيارة من أجل مظهر مميز، الجدير بالذكر أن نمط الألوان هذا بات السمة المميزة لتعديلات شركة مانهارت.

تتوفر مانهارت MH2 550 بعجلات سوداء اللون بقياس 21 بوصة كما أن الأطراف تتزين باللون الذهبي وهو ما يؤمن لها حضورا لافتا كما أنه تم تخفيض الإرتفاع بمقدار 2.5 سم مما يوفر مظهرا أكثر شراسة.

مانهارت MH2 550

تحتوي بي ام دبليو M2 كومبتيشن على المحرك ذاته الموجود في طرازي M3 وأيضا M4 والمكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر مع شاحن تيربو، المحرك هو ذاته الموجود في مانهارت MH2 550 لكن تم التعديل عليه من أجل انتاج 550 حصان وعزم دوران يصل لغاية 800 نيوتن.متر لمن يريد أداء مميزا في سيارة صغيرة الحجم.

قامت شركة مانهارت بوضع الشعار الخاص بها في عدة نواحي من مقصورة مانهارت MH2 550 أبرزها في المقود ليحل مكان شعار العلامة البافارية وهو ما يليق بسيارة تم تعديلها لتنتج أداء خارق للغاية من محرك بسعة 3.0 ليتر.

مانهارت MH2 550

في النهاية لا بد من ذكر أن مانهارت MH2 550 هي إحدى الطرازات التي تقوم شركة مانهارت بتوفيرها من أجل من يرغب بأداء مميز للغاية علما أن الشركة نفسها تقوم بتركيز تعديلاتها على طرازات العلامة البافارية.


Hamzeh Pshouq

قارن