إقرأ المزيد
مانصوري توفر تميزا لا مثيل له لرولز-رويس فانتوم
شارك   |
مانصوري

رولز-رويس فانتوم تمثل أقصى درجات الرفاهية التي يمكن توفرها في أي سيارة، لكن وبالطبع بسبب عدم توفر حد معين لرغبة الإنسان قد يلجأ البعض إلى شركات التعديل لبلوغ غايته علما أن مانصوري هي إحدى أبرز شركات التعديل حاليا.

من الخارج توفر مانصوري زوائد مميزة تعطي طابعا رياضيا مميزا لرولز-رويس فانتوم من خلال إعادة رسم الصادم الأمامي حيث تم إضافة المزيد من فتحات التهوئة، يبرز أيضا غطاء المحرك الذي تم طلاؤه باللون الأسود كما أن هذا اللون يزين السقف وصندوق الأمتعة أيضا، العجلات بدورها نالت حصتها من التعديلات حيث أصبح قياسها 24 بوصة وتم تغليفها بإطارات بيريللي عالية الأداء مما يساهم في تعزيز الحضور.

مانصوري

قامت مانصوري بإعطاء الجهة الخلفية من رولز-رويس فانتوم حصتها حيث يوجد جناح صغير بالإضافة لكل من مشتت الهواء وإعادة رسم مخارج العادم من أجل إثبات إمكانية تمتع رولز-رويس بالطابع الرياضي على الرغم من أنها أساسا تم تصميمها لتوفير الراحة للركاب.

مانصوري

قامت مانصوري أيضا بإدخال لمساتها على محرك رولز-رويس فانتوم المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر حيث أصبح ناتج القوة 602 حصان عوضا عن 563 حصان كما أن عزم الدوران أصبح 950 نيوتن.متر عوضا عن 900 نيوتن.متر في الطراز القياسي، لكن عند الحديث عن طراز يحمل شعار روح النشوة فإنه لا يتم الإهتمام مطلقا بالأداء بل بالمقصورة.

مانصوري

قامت شركة مانصوري ببذل جهدها لإعطاء مقصورة رولز-رويس فانتوم أقصى درجات التميز والراحة والرفاهية من خلال توفير عدة أنماط من التنجيد والحياكة لتوفير مقصورة لا مثيل لها وكأن النسخة القياسية تفتقر لها أساسا، يوجد أيضا تشكيلة واسعة من الأخشاب لمزيد من التفرد والحصرية بالإضافة إلى وجود العديد من الألوان كذلك.

مانصوري

من الأمور التي قامت مانصوري بالحفاظ عليها هي الإبقاء على نمط اللونين في رولز-رويس فانتوم حيث يتموفر عدة خيارات مثل الأصفر والأسود في المنتصف والوردي مع الأبيض لإجتذاب شريحة الإناث من الزبائن كما يمكن أيضا طلب اللون الأبيض مع الأحمر بجانب العديد من الخيارات الأخرى التي تتماشى مع أذواق الزبائن.

مانصوري

سواء أكانت معدلة من شركة مانصوري أم قياسية تحظى رولز-رويس فانتوم بمكانة خاصة لدى عشاق السيارات بسبب أنها مصممة للجلوس في المقعد الخلفي والإستعانة بسائق من أجل التجول.


Hamzeh Pshouq

قارن