July 05, 2021

مازيراتي ليفانتي تروفيو فووريسيري إديشن.. إصدار لمرة واحدة بألوان جريئة

كشفت مازيراتي النقاب عن أحدث إضافة  من برنامج Fuoriserie للتخصيص، وهو ابتكار لمرة واحدة يسمى ليفانتي تروفيو فووريسيري إديشن Levante Trofeo Fuoriserie Edition بالتعاون مع الشيف إيطالي شهير ماسيمو بوتورا والمعروف بعشقه للسيارات وعالم السباقات.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

رمزان إيطاليان، أحدهما يتميز بالأناقة والفخامة والسرعة، بينما يتميز الآخر بتميزه في الطهي. لقد جمعتهم أرض السيارات السريعة والطعام معًا في تعاون نتج عنه هذا الإبداع.

وقالت مازيراتي تعليقاً على هذا الإصدارة: “إنه ثورة  في الإبداع وعرض نادر لحرية التعبير والتأثير البصري للحياة عاشوا بألوان زاهية”.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

أما عن تصميم السياراة بهذا الشكل، فمن المعروف أن السائقين كانوا يتركون سياراتهم في نهاية السباقات مغطاة ببقع الوحل كنوع من الذكرى، لذا كانت السيارات لا تغسل لعدة أيام بعد هذه المغامرات على الطرق الوعرة.

الآن، حاول الشيف البالغ من العمر 58 عامًا إعادة إحياء إحدى تلك الذكريات في سيارة ليفانتي تروفيو الخاصة.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

وفقًا لبوتورا، يرى مغامرات الطرقات الوعرة على أنها عمل من أعمال الرسم.  يتخيل تناثر الوحل بعد مغامرة على الطرقات الوعرة على أنها “ندوب سباق”.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

يعد هذا التصميم الفريد جزءًا من برنامج مازيراتي Fuoriserie للتخصيص الذي تم إطلاقه العام الماضي.

ويتيح البرنامج، إضفاء طابع شخصي على سيارات مازيراتي لتلائم أذواق مالكيها.

لمساعدة العملاء على اختيار ما يلائمهم من آلاف الخيارات الممكنة، تم إبداع ثلاث تشكيلات هي كورس ويونيكا وفوتور، التي تجسّد قوّة العلامة التجارية، وتمثل قيمها من حيث الأداء الرياضيّ والأناقة والابتكار.

اليوم، يشمل برنامج التخصيص سيارة MC20، ما سيتيح للعملاء إضفاء الطابع الشخصي للمظهر الخارجي لسياراتهم الرياضية الفائقة مع مجموعة واسعة من الألوان والفرش من تشكيلات كورسا ويونيكا وفوتورا.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

في حين تم افتتاح برنامج Fuoriseries في البداية بثلاثة من تشكيلة مازيراتي، فإن MC20 supercar متاحة أيضًا للتخصيص مع مجموعة غنية من الألوان وأعمال الطلاء.

مازيراتي ليفانتي تروفيو فورزيري إديشن

أهم المقالات