November 09, 2015

مازدا 2 الجديدة تصل إلى أسواق الخليج

وصلت سيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل والحاصلة على جوائز إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة، وقد جمعت هذه السيارة كل التقنيات وأفكار التصميم الجديدة التي ميزت طرازات الجيل الجديد من سيارات الشركة في هيكل صغير. ويشمل ذلك توزيعاً مثالياً لعناصر القيادة والدواسات، وواجهة تفاعلية بين السائق والمركبة تمنح الأولوية للسلامة، وعناصر متطورة ذات جودة عالية في التصميم الداخلي والخارجي.

تمتاز السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل بنوعيها السيدان المدمجة والهاتشباك بتناسقها الجميل وتصميمها الجريء، ومقصورتها الداخلية الرياضية عالية الجودة، وجمعها بين الأداء الممتاز على الطريق، وعوامل السلامة والحفاظ على البيئة. وتعد السيارة الرابعة في الجيل الجديد من سيارات مازدا التي تتبنى المجموعة الكاملة من تقنيات SKYACTIV وتصميم “كودو – روح الحركة.

وقد وضعت الشركة في السيارة المدمجة مازدا 2 جميع التقنيات والأفكار الجديدة التي اعتمدتها في تطوير الجيل الجديد من سياراتها منذ الطراز CX-5. وبفضل المزايا المهمة، مثل نظام الاتصال المتقدم في السيارة Mazda Connect، تتفوق بوظائفها وقيمتها على المعايير السائدة في صناعة السيارات.

وقد نال هذا الطراز الكثير من الثناء والجوائز الرفيعة، منها الفوز بلقب سيارة العام 2014-2015 في اليابان في أكتوبر 2014، وكذلك الفوز بإحدى أرقى جوائز السيارات في ألمانيا، وهي جائزة المقود الذهبي 2014 في فئة السيارات الصغيرة.

من جهته، اعتبر المدير العام لشركة كلداري للسيارات إيوان رامزي، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات:” نحن على ثقة من أن هذا الجيل الجديد من السيارات الصغيرة سيغير أفكار الناس المسبقة عن هذه الفئة من السيارات، مع إضافة الكثير من البهجة إلى حياتهم. ولا شك أن طرح السيارة مازدا 2 الجديدة بالكامل في أسواق الإمارات سيعزز كثيراً من نمو إجمالي المبيعات”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات