December 22, 2020

لينكولن تكشف عن إصدار نافيجيتور بلاك ليبل ذو الفخامة الفائقة

على الرغم من أننا نتوقع حدوث عملية تجميل في منتصف الدورة لعام 2022، إلا أن العلامة التجارية الفاخرة لفورد لم تستثنِ عام 2021. إذ كشفت عن إصدار نافيجيتور بلاك ليبل Black Label ذو الفخامة الفائقة. ورحج البعض أن وصول كاديلاك إسكاليد الجديدة كلياً، هو ما أجبر لينكولن على الاستجابة لذلك.

لينكولن نافيجيتور بلاك ليبل

تتوفر حزمة بلاك ليبل الجديدة هذه، المستوحاة من الطراز الأحادي اللون، في الإصدارين العادي والطويل، مع مستوى جديد من التخصيص على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

بناءً على النجاح الذي حققته الحزمة الاحتياطية أحادية اللون، تتميز هذه الحزمة الأحدث بسقف أسود مطلي، ولمسات سوداء أحادية اللون على الشبكة، وعجلات ألومنيوم مقاس 22 بوصة، وأغطية مرايا جانبية، وجناح.

قال إيرل لوكاس، كبير المصممين الخارجيين في لينكولن: “يبرز السقف الأسود الفريد المقترن بعناصر إضافية أحادية اللون، الخطوط القوية لسيارة نافيجيتور، مما يمنحها مظهراً أكثر دراماتيكية وحضورًا أكبر على الطريق”.

وأضاف: “يعد اللون الأسود شريكاً رائعاً لأي لون تقريبًا، حيث يوفر مظهرًا أكثر إشراقًا وتباينًا أكبر، وهذا يجعل نافيجيتور متميزة حقًا”.

لينكولن نافيجيتور بلاك ليبل

يمكن للمشترين أيضاً، الاختيار من بين عدة ألوان للجسم، بما في ذلك اللون الأبيض النقي، والأزرق الكريستالي، والفضي الإشعاعي، وكروما مولتن غولد، وفايت بلو الجديد لعام 2021.

ستكون الحزمة متاحة اعتباراً من الربيع المقبل، من دون أن يتم الإعلان عن الأسعار بعد.

لينكولن نافيجيتور بلاك ليبل

ويوضح القائمون على زخرفة حزمة بلاك ليبل العادية، بأنها ليست رخيصة تماماً بتسعيرها المكون من ستة أرقام تقريباً.

يمكن أن تدفع هذه الحزمة الجديدة الأسعار إلى ما بعد علامة 100.000 دولار، والتي ستكون الأولى لأي طراز لينكولن جديد.

لينكولن نافيجيتور بلاك ليبل

تشير لينكولن إلى أن ما يقرب من 20 بالمئة من جميع مبيعات نافيجيتور في عام 2020 كانت بلاك ليبل، لذا، يجب ألا تواجه هذه الحزمة الجديدة مشكلة في العثور على حصتها من المشترين.

لينكولن

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن سيارة لينكولن أفياتور الجديدة لعام 2020 تفوقت حتى الآن على نافيجيتور  بعدة آلاف من الوحدات في المبيعات، حيث بلغت 19.926 مقابل 12.959 لسيارة نافيجيتور.

ويبرز تقديم حزم نافيجيتور الجديدة، أنها إحدى الطرق التي تركز بها لينكولن اهتمامها على أفخم سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات.

لينكولن

أهم المقالات