December 10, 2014

لكزس محتارة ماذا ستقدم في معارض السيارات.. فبماذا تنصحونها ؟

لعلامة لكزس وجودها القوي في كافة معارض السيارات اذ انها تقدم ما يلفت شريحة كبيرة من الزبائن بأروع السيارات والطرازات الفاخرة والمتميزة.

وأصبح من المعلوم أن هذه العلامة قد كشفت عن طراز “ال-اف-سي-2” ذو السقف المكشوف بمعرض “لوس انجلوس” للسيارات، الأمر الذي أثار التساؤل حول نية الشركة باطلاق هذا النموذج بنسخ عديدة، هذا وأعلنت الشركة في وقت لاحق ان ما حصل هو مجرد اعلان عن سيارة اختبارية ولن يكون هنالك تكرارا لهذه التجربة.

وبعد التدقيق والبحث، تبين أن هذه الشركة في حيرة من أمرها اذ انها عاجزة عن اختيار طرازا مخصصا لسيارة مكشوفة فيها الكثير من التحدي لعلامة اشتهرت بسياراتها الفاخرة والرزينة.

وفي التفاصيل، فـ”لكزس”  محتارة بين سيارتين توفر بها الفئة بالسقف المكشوف: طراز RC الذي سيباع حتما بكميات كبيرة، ام في النسخة الإنتاجية من LF-LC الإختبارية التي ستكون بنسخ محدودة الاصدار.

يشار الى أن سيارات الـ “ RC” تأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 5.0 لتر مما ينتج قوة تصل الى 445 حصانا مع  6800 لفة في الدقيقة.

وعليه، يقتضى علينا كجمهور عربي عاشق للسيارات وعالما بأدق التفاصيل التقنية، أن نقدم نصيحة أو مشورة لهذه الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لربما نقنعها بضرورة تخصيص طرازا جديدا للسيارات المكشوفة التي تلقى استحسانا كبيرا في الأسواق العالمية حيث ان الشركات الكبرى تتهافت على انتاج السيارات الكوبيه المكشوفة لانها تحتوي على الكثير من الحماس والشغف الكبير.

أهم المقالات