إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT
شارك   |

لامبورجيني هوراكان تعتبر سيارة الأحلام للعديد من عشاق السيارات بسبب الأداء الذي توفره وأيضا بسبب صوتها الصاخب للغاية بفضل نظام العادم الموجود بها، لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT تقوم بمضاعفة القوة في هذه السيارة بجانب توفير زوائد مميزة تليق بها.

تتوفر لامبورجيني هوراكان بخيارين من الهيكل هما الكوبيه والمكشوفة حيث أن الأخير يستهدف من يرغب بالتمتع بالأداء العالي بجانب التمتع بالهواء الطلق، تحتوي السيارة على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي وينتج 610 حصان وعزم دوران يصل لغاية 560 نيوتن.متر ويتم نقل القوة عبر علبة تروس متتالية مكونة من 7 نسب، لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT تم تعديل محركها مما يمكنها من انتاج 795 حصان وعزم دوران يصل لغاية 810 نيوتن.متر.

لامبورجيني هوراكان سبايدر

لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT لا تتمتع بأي زوائد خرجية مميزة بعد وهذا قد يشكل خيبة أمل للبعض خاصة الذين يصرون على أنه يجب أن تترافق التعديلات على المحرك مع وجود زوائد خارجية تليق بها، صرحت الشركة أنها تعمل على تطوير هذه الزوائد وستوفرها لاحقا علما أن الأمر ذاته ينطبق على المقصورة الداخلية.

لامبورجيني هوراكان سبايدر

يعود الفضل لناتج القوة المرتفع في سيارة لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT لوجود شاحن سوبرتشارجر وهو الأمر الذي ساهم ببلوغ ناتج القوة لغاية 795 حصان فيما أن ناتج قوة الشقيقة الكبرى أفنتادور S يبلغ فقط 730 حصان مما يعني امكانية التفوق ببساطة.

لامبورجيني هوراكان سبايدر

تستطيع لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.5 ثانية فيما أن التسارع من 0-200 كم/س يتم خلال 8.3 ثانية، تبلغ السرعة القصوى 344 كم/س مما يجعل فكرة ملاحقة إحدى هذه السيارات أمرا جنونيا.

لامبورجيني هوراكان سبايدر

تبلغ تكلفة التعديلات التي تم إدخالها على لامبورجيني هوراكان سبايدر المعدلة من OCT بمبلغ يتراوح ما بين 40-50 ألف دولار وهو مبلغ يتناسب مع هذه التعديلات كما أن من يستطيع تحمل مبلغ 250 ألف دولار أو أكثر لشراء النسخة القياسية من طراز هوراكان يتطيع تحمل مبلغ إضافي من المال من أجل المزيد من التميز.


Hamzeh Pshouq

قارن