إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان إيفو GT بعدد محدود للغاية لتوفير أقصى درجات التميز
شارك   |
هوراكان إيفو GT

مهرجان السيارات في بيبيل بيتش هو من الفعاليات الهامة في مجال السيارات وبالتالي يجب على شركات السيارات الحاضرة توفير ما يلزم من أجل اجتذاب الجمهور لمنصة العرض الخاصة بهم، شركة لامبورجيني حتما لا تألو جهدا في هذه الغاية ويبرز ذلك جليا من خلال طراز هوراكان إيفو GT الذي يمتاز بكونه محدود الإنتاج.

الغاية من انتاج لامبورجيني هوراكان إيفو GT هو الإحتفال بفوز طراز هوراكان GT3 عن فئته في كلا سباقي التحمل 24 ساعة في دايتونا وأيضا 12 ساعة في سيبرينج على مدى عامين وهو أمر يستحق الإحتفال به، سيجري انتاج 36 نسخة فقط من السيارة لضمان الحصرية والتميز قدر الإمكان.

هوراكان إيفو GT

تحتوي لامبورجيني هوراكان إيفو GT على ذات المحرك الموجود في سيارة السباق وهو مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي لكن تم التعديل على إعدادات ضبط المحرك من أجل توفير أداء سيارة سباق على الطرقات العامة وهو ما يريده البعض.

هوراكان إيفو GT

تتزين لامبورجيني هوراكان إيفو GT من الخارج باللون الأخضر وهو الغالب على كافة أنحاء الهيكل الخارجي من أجل القدرة على لفت أنظار المارة ومستخدمي أنظار الطريق لمرور سيارة مميزة، في المقابل يبرز اللون البرتقالي على السقف ويمتد للمقدمة على شكل خطين كما يبرز في الجهة الخلفية وتحديدا أسفل المصابيح الخلفية مما يمنح الطابع المميز للسيارة.

هوراكان إيفو GT

هوراكان إيفو GT

الجهة الخلفية من لامبورجيني هوراكان إيفو GT تبرز من خلال مشتت الهواء ذاته الموجود في طراز هوراكان إيفو القياسي لكن مع وجود الخطوط البرتقالية على الشفرات في مشتت الهواء وهو ما يمنحها التميز المطلوب لسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

هوراكان إيفو GT

اللون البرتقالي حاضر وبقوة في مقصورة لامبورجيني هوراكان إيفو GT حيث يبرز على المقاعد والحياكة على أطراف المقاعد ولوحة القيادة وبطائن الأبواب مما يعزز من الطابع الرياضي، في المقابل تبرز ألياف الكربون على لوحة القيادة الوسطية وأيضا أسفل مساند رؤوس الركاب.

هوراكان إيفو GT

هوراكان إيفو GT

الملصقات بدورها حاضرة على الهيكل الخارجي لسيارة لامبورجيني هوراكان إيفو GT حيث يبرز الرقم 11 في كلا من الجوانب الأمامية والغطاء الأمامي وأيضا أعلى الجهة الخلفية اليمنى، يبرز أيضا ملصق على سقف السيارة يحتوي على شعار علامة الثور الهائج محاطا بالعلم الإيطالي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن