أغسطس 28, 2018

لامبورجيني أفنتادور S تحصل على زوائد كربونية مميزة من مانصوري

لامبورجيني أفنتادور S هي حتما سيارة مميزة بكل معنى الكلمة بسبب أدائها المميز الا أنه هناك من يعتقد أنه المظهر الخارجي هو غير مميز كفاية، لمن يعتقد ذلك بامكانه الاستعانة بشركة مانصوري للقيام باللازم.

لامبورجيني أفنتادور S تتمتع بمحرك V12 بسعة 6.5 ليتر الا أنه من فئة السحب العادي الا أنه ينتج 750 حصان مما يضعها في فئة السيارات الخارقة كما أن أبوابها تفتح للأعلى مع زاوية خلافا للطرازات السابقة من لامبورجيني التي تفتح أبوابها مباشرة للأعلى وهو تقليد بدأ منذ طراز كونتاش حتى باتت هذه الأبواب تعرف باسم أبواب لامبورجيني.

لامبورجيني أفنتادور S

شركة مانصوري هي من شركات التعديل التي تقوم بتعديل السيارات الفارهة والخارقة على حد سواء لتأمين أقصى درجات التميز للمالك، على سبيل المثال تقوم الشركة باعطاء لمساتها على كل من مرسيدس-بنز الفئة S وبوجاتي كذلك مما يعني أنه لا يوجد طراز لم يسلم من التعديلات أبدا.

لامبورجيني أفنتادور S

قامت شركة مانصوري بتوفير زوائد خارجية مصنوعة من ألياف الكربون لسيارة لامبورجيني أفنتادور S ، تتلخص الزوائد الكربونية في الحافة السفلية من الصادة الأمامي ومشتت الهواء الموجود في الصادم الخلفي اضافة الى الجناح الخلفي، العتبات الجانبية كذلك تم صنعها من ألياف الكربون بجانب المرايا الخارجية وفتحات التهوئة أعلى المحرك، يعطي ذلك طابعا رياضيا مميزا والذي يكتمل في حال كانت السيارة بلون أصفر أو برتقالي لابراز الزوائد المصنوعة من ألياف الكربون.

لامبورجيني أفنتادور S

ما يميز لامبورجيني أفنتادور S التي تحتوي على زوائد من ألياف الكربون من مانصوري أنها تزيد من الطابع الشرس للسيارة يوازي لطراز أفنتادور SVJ الا أنها بالطبع أقل سعرا منها.

لم يتم بعد تحديد فيما اذا سيتم بيع الزوائد الكاربونية بشكل منفصل أو سيتم بيع لامبورجيني أفنتادور S كاملة مع الزوائد من شركة مانصوري لكن في كلا الحالتين التميز هو ذاته ورهن اشارة ما يطلبه الزبون لضمان عدم وجود سيارة مماثلة له.

لامبورجيني أفنتادور S

لامبورجيني أفنتادور S هي النسخة المحدثة من طراز أفنتادور وهي المنافسة الرئيسية لطراز V12 من الغريمة التقليدية فيراري والذي لن تنتهي المنافسة بينهما أبدا لسبب رئيسي جدا وهو أنه تم تأسيس علامة الثور الهائج كرد فعل على الطريقة المتعرفة التي قابل بها انزو فيراري لفيروتشيو لامبورجيني حيث قال له “بامكانك قيادة جرار زراعي بالطريقة الصحيحة لكنك لن تتمكن أبدا من الأمر ذاته مع سيارة فيراري” .

أهم المقالات