إقرأ المزيد
لامبورجيني أفنتادور S المعدلة من شركة نوفيتيك تتمتع بطابع أكثر شراسة
شارك   |
لامبورجيني أفنتادور S

لامبورجيني أفنتادور S تمثل طراز القمة لدى شركة لامبورجيني حيث أنها بجانب القوة التي تتمتع بها تحتوي على تقنيات مميزة تيح للسائق القيادة بسرعة عالية بكل ثقة، شركة نوفيتيك توفر زوائد مميزة للسيارة في حال كانت الزوائد المصنعية لا تفي بالغرض.

لامبورجيني أفنتادور S هي الطراز المحدث من افنتادور الذي أطلق عام 2011 للرد على طراز فيراري المزود بمحرك V12، على الرغم من أن المظهر الخارجي لطراز الأفنتادور S يتمتع بالشراسة الكافية إلا أن ذلك لا يكفي لمن يريد التميز لأقصى حد ممكن كما أنه يمكن اعتبارها بديلا لسيارة افنتادور SVJ.

لامبورجيني أفنتادور S

تتميز مقدمة لامبورجيني أفنتادور S من خلال وجود ألياف الكربون في فتحات الصادم الأمامي وأيضا الحافة السفلية بالإضافة للجوانب وهو ما يعطيها طابعا شبيها بسيارات السباق، في الخلف يبرز كلا من الصادم الخلفي والجناح حيث أن كلاهما مكون من ألياف الكربون أيضا كما تبرز أيضا على فتحات التهوئة في أعلى الجوانب الخلفية وتغلف كذلك المرايا الجانبية مما يعطيها رونقا لا مثيل له.

لامبورجيني أفنتادور S

تعزز شركة نوفيتيك الشراسة في سيارة لامبورجيني أفنتادور S من خلال تزويدها بععجلات خماسية الأذرع، يبلغ قياس العجلات الأمامية 20 بوصة فيما أن نظيرتها الخلفية قياسها 21 بوصة كما أنها مغلفة بإطارات تعزز الأداء الرياضي وقادرة على تحمل القوة الهائلة التي يتمتع بها المحرك.

لامبورجيني أفنتادور S

من التعديلات التي قامت شركة نوفيتيك بإدخالها على لامبورجيني أفنتادور S هي نظام عادم أخف وزنا بمقدار 23 كجم وهو نا يساعد في تعزيز الأداء.

المحرك بدوره حصل على حصته في التعديلات التي أدخلتها شركة نوفيتيك على لامبورجيني أفنتادور S حيث أصبح يتمتع بناتج قوة يبلغ 763 حصان وعزم دوران يصل لغاية 732 نيوتن.متر أي بفارق 23 حصان و42 نيوتن.متر عن طراز أفنتادورS القياسي.

لامبورجيني أفنتادور S

بسبب جرعة القوة التي حصلت عليها لامبورجيني أفنتادور S من نوفيتيك فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.8 ثانية كما يمكنها بلوغ سرعة قصوى تصل لغاية 350 كم/س، هل يوجد من يتمتع بالجرأة الكافية لقيادة هذه السيارة وبلوغ سرعات تتجاوز 300 كم/س؟


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن