إقرأ المزيد
كيا نيرو المحدثة لعام 2020 تتمتع بميزات جديدة للإستمرار في المنافسة
شارك   |
كيا نيرو المحدثة

أصبحت شركة كيا تتمتع بتصاميم مميزة لطرازاتها من أجل اجتذاب شريحة أكبر من الزبائن التي تضع التصميم ضمن أولوياتها، كيا نيرو المحدثة تتمتع بالعديد من المزايا للإستمرار في المسيرة.

جرى الكشف عن كيا نيرو المحدثة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وذلك من أجل اجتذاب شريحة أكبر من الزبائن علما أنه جرى تقديمها منذ عام 2016 كطراز لعام 2017.

كيا نيرو المحدثة

من ضمن التحسينات في كيا نيرو تبرز الجهة الأمامية التي أصبحت تتمتع بمصابيح أمامية برقاقة زجاجية شفافة أكثر يمكن من خلالها ملاحظة المصابيح وأيضا خط ليد من الخارج مما يساعد في توفير طابع أكثر تميزا.

كيا نيرو المحدثة

الصادم الأمامي أيضا حصل على حصته من التحديثات وذلك من خلال التصميم الجديد للكشافات التي أصبحت بشكل خطوط مائلة للداخل مما يساعد في توفير طابع رياضي معزز.

الجهة الخلفية من السيارة تتميز بدورها من خلال المصابيح الخلفية التي أصبحت أكثر شفافية ووضوحا مما يساعد في الرؤية بصورة أفضل للسيارات في الخلف بجانب إعادة رسم الصادم الخلفي.

كيا نيرو المحدثة

أبرز التغييرات في كيا نيرو المحدثة هي في المقصورة، شاشة نظام المعلومات القياسية باتت بقياس 8 بوصة عوضا عن 7، الشاشة الأخرى أصبح قياسها 10.25 بوصة وتتصل بنظام صوت من شركة هارمان/كوردون من أجل نقاوة صوت أفضل.

كيا نيرو المحدثة

من ضمن التحسينات كذلك في المقصورة وجود مقابل لتبديل علبة التروس خلف المقود على غرار السيارات الرياضية مما يساعد في توفير الطابع الرياضي.

كيا نيرو المحدثة

لوحة العدادات أصبحت بدورها أكثر وضوحا من السابق وتعرض المعلومات أمام السائق بصورة أفضل وذلك من خلال عرض البيانات تمكن من الرؤية بشكل أوضح للغاية.

كيا نيرو المحدثة

جرى كذلك توفير ميزة إضاءة المقصورة بتقنية ليد تمكن من الإختيار من بين 6 ألوان فقط كما يمكن ملاحظة التخلي عن مقبض علبة التروس التقليدي لصالح نظيره الكهربائي والذي يساعد في توفير مساحة أفضل في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية.

كيا نيرو المحدثة كيا نيرو المحدثة

جرى إضافة بعض ميزات السلامة الهامة التي تساعد السائق في تجنب حوادث الإصطدام مثل التنبيه في حال الخروج عن المسرب ونظام الإضاءة المتطور الذي يقوم بضبط الإضاءة الخارجية إعتمادا على البيئة المحيطة بالسيارة.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن