إقرأ المزيد
كيا موهافي الجديدة تظهر رسميا بجيلها الثاني لتعزيز خيارات طرازات كيا
شارك   |
موهافي الجديدة

شركة كيا لا تألو جهدا لإثبات التطور الكبير والهائل فيما يمكن أن توفره في السيارات التي تحمل شعارها حيث أنها وعلى غرار مواطنتها هيونداي كانتا تستهدفان شريحة محدودي الدخل من الزبائن وهو ما دفع بالتالي لتوفير خيارات أكثر تميزا بإستمرار، كيا موهافي الجديدة هي خير وسيلة لإثبات التطور الهائل فيما يمكن أن توفره شركة كيا لزبائنها.

كيا موهافي الجديدة هي لإستمرار مسيرة طرازات الدفع الرباعي من كيا ولتعزيز تشكيلتها ضمن طرازات الدفع الرباعي بجانب خيار تيلورايد حيث أن هذه الفئة من السيارات أصبحت الخيار المفضل لدى الزبائن بكافة الأحجام ولا بد من توفير ذلك لهم لضمان عدم توجههم للعلامات المنافسة.

موهافي الجديدة

تتميز كيا موهافي الجديدة من الأمام بسبب التصميم الشرس للمقدمة جيث يبرز ذلك من خلال المصابيح الأمامية التي تشبه المصفوفة الثنائية “2*2” وطبعا تعمل المصابيح بتقنية ليد من أجل توفير إنارة أفضل كما تبرز شبكة التهوئة التي تستوعب هذه المصابيح وتتمتع بتصميم لا يقل شراسة.

الناحية السفلية في الصادم الأمامي لسيارة كيا موهافي الجديدة تتميز من خلال وجود كشافات الضباب المزدوجة بالوضعية العامودية فيما تبرز الحافة السفلية من الصادم الأمامي بلون الألمنيوم مما يطعي طابعا مميزا للغاية للسيارة.

تبرز الناحية الجانبية من كيا موهافي الجديدة بسبب وجود الكروم في الجهة الجانبية السفلية وأيضا على إطارات النوافذ مما يساعد على توفير الفخامة والرفاهية لهذه الفئة من السيارات، تبرز أيضا العجلات الكبيرة والتي تساعد في التأكيد على الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

موهافي الجديدة

الجهة الخلفية من كيا موهافي الجديدة لا تقل شراسة عن نظيرتها الأمامية والسبب في ذلك هو تصميم المصابيح الخلفية الكبيرة الحجم وأيضا الخط الأحمر الذي يمتد بينهما ويحتوي على اسم الطراز مما يساعد في توفير التميز الكافي للسيارة على غرار العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى كما تبرز مخارج العادم الرباعية للتأكيد على الطابع الرياضي الذي توفره.

لم يتم الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بأي من مقصورة أو خيارات المحركات في كيا موهافي الجديدة لكن يجدر الذكر أن المقصورة قادرة على استيعاب الركاب بكل رحابة وتحتوي على أحدث وسائل الرفاهية كما أن المحرك سيكون حتما قادرا على تحريكها بكل سهولة مهما كانت طبيعة الطرقات التي تتم القيادة عليها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن