March 29, 2015

كيا تتعاون مع جوجل.. والفضل للسعودية !

 أعلنت “كيا  الشرق الأوسط وأفريقيا” عن تعاونها مؤخراً مع “جوجل” لتوفير خدمة العرض بتقنية الأبعاد الرباعية “4D” في الطراز الجديد من “كيا سورينتو” و”كيا كارنيفال” في المملكة العربية السعودية عبر خدمة “يوتيوب مباشر” بالاشتراك مع الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في السعودية.

وأزيح الستار عن طرازي كيا الجديدين بطريقة متميزة في فندق “إنتركونتيننتال” في محافظة الأحساء، بحضور أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا  الشرق الأوسط وأفريقيا، والشيخ عبد اللطيف بن حمد الجبر، الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات. كما حضر الحفل 300 من كبار الشخصيات والإعلاميين وكبار التنفيذيين في شركة الجبر للسيارات، وشاهد الحفل الفريد من نوعه ملايين الأشخاص عبر قناة “يوتيوب مباشر”.

وتتميز سيارة “سورينتو” الجديدة كلياً بتطورها الكبير المبني على نجاح الطراز السابق. حيث ازداد طول السيارة وعرضها وقل ارتفاعها. وهذه التحسينات عززت من قدرة التحكم بالسيارة على الطريق ووفرت مساحة أكبر للركاب داخل المقصورة حيث تستوعب المقصورة سبعة ركاب يجلسون بصورة مريحة. ساهمت هذه الأبعاد في منح السيارة مظهراً أكثر رشاقة وقوة مع تحسين الشكل الجمالي الجديد.

وتتميز “كيا جراند كارنيفال” الجديدة كلياً بمظهر جريء من فئة “كروس أوفر” المتعددة الأغراض (CUV) وبمقصورة ذات جودة أعلى بصورة ملحوظة؛ حيث تتيح إمكانية أكبر لاستغلال المساحات مع مجموعة من خصائص السلامة والراحة.

وتعتبر ايضا منافسا جديدا وأنيقا لفئة السيارات المتعددة الأغراض (MPV)، حيث توفر درجة رفاهية أكبر وتقنية أكثر تطوراً وقوة أعلى فهي مصممة لتجذب العملاء المولعين بالشكل الجمالي من جميع الأعمار ممن يستمتعون بحياة مليئة بالنشاط والحيوية.

 

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

للسعوديين فقط.. اليكم نصيحة يزيد الراجحي لسياراتكم

سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)

بين وكيل الشركة ومراكز الصيانة.. أين يجب اصلاح سيارتك !؟

أهم المقالات