إقرأ المزيد
كونيجسيج جيسكو رد شيري النسخة الأكثر تميزا من جيسكو
شارك   |
جيسكو رد شيري

شركة كونيجسيج تدرك جيدا كيف تصنع السيارات المميزة حيث أنه بمجرد الإعلان عن إطلاق أي سيارة تحمل شعارها يتهافت الأثرياء لحجز أماكنهم في لائحة طلب الشراء بسبب معرفتهم بالأداء الخارق الذي توفره هذه الشركة، مؤخرا أعلنت الشركة عن إطلاق نسخة أكثر تميزا وهي كونيسجسيج جيسكو رد شيري حيث أنه سيتم انتاج نسخة واحدة منها فقط لأحد المحظوظين الذين يمتلكون المال الكافي لطلب ودها.

بعدما تم الكشف عن طراز جيسكو خلال معرض جنيف للسيارات لعام 2019 جرى الإعلان عن تحديد الوحدات الإنتاجية بمقدار 125 نسخة فقط وجرى بيعها جميعا مباشرة، لمن يريد التميز لأقصى حد ممكن فإن كونيجسيج جيسكو رد شيري هي فرصة لا تعوض أبدا.

جيسكو رد شيري

كما يشير الإسم فإن كونيجسيج جيسكو رد شيري تتزين باللون الأحمر الشبيه بالكرز على كافة أنحاء الهيكل الخارجي بجانب وجود بعض الأجزاء من ألياف الكربون مثل الغطاء الأمامي والجوانب السفلية وأيضا الجناح الخلفي وهو ما يساهم في توفير الطابع المميز للغاية.

جيسكو رد شيري

من أجل تعزيز الطابع الرياضي الذي تتمتع به كونيجسيج جيسكو رد شيري تم توفير عجلات أمامية بقياس 20 بوصة فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 21 بوصة وهي خماسية الأذرع كما يمكن من خلالها ملاحظة غطاء أقراص المكابح كما أنها بالطبع مغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي وهو أمر ضروري عند الحديث عن سيارة قادرة على تجاوز سرعة 400 كم/س.

جيسكو رد شيري

تحتوي كونيجسيج جيسكو رد شيري على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 وبسعة 5.0 ليتر، يتصل هذا المحرك بزوج من شواحن التيربو وهو الأمر الذي يساعد في انتاج 1600 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 1500 نيوتن متر.

جيسكو رد شيري

علبة التروس في كونيجسيج جيسكو رد شيري مكونة من 9 نسب كما أنها تحتوي على 7 كلتش وهو ما قد يثير استغراب البعض لكن لا داعي لذلك أبدا حيث أن شركة كونيجسيج منذ انطلاقها تعشق الخروج عن المألوف بكافة المعايير، من المرجح بلوغ السرعة القصوى 480 كم/س وهو بالتالي ما يساعد في إحراز رقم جديد في أسرع سيارة انتاج تجاري بمواصفات مصنعية غير معدلة.

جيسكو رد شيري

يبلغ سعر كونيجسيج جيسكو رد شيري 2.65 مليون دولار لكنها حتما ستجد من يريد اقتنائها والحفاظ عليها قدر الإمكان.


Mohammed Bulbul

قارن