November 05, 2014

كم جائزة حصدت آودي في شهر سبتمبر ؟

احتفال ثلاثي لأودي بالفوز بعدة جوائز. أفضل سيارة  هجينة ذات شحن بالقابس في فئة مركبات على خط الانتاج وفئة السيارات النموذجية في حفل جوائز eCar، في حين فازت أودي TT الجديدة بجائزة أفضل تصميم مبتكر في منافسة العلامات التجارية للسيارات، كما حصدت العلامة ذات الحلقات الأربعة من خلال فوز RS6 Avant و S1 بالمركز الأول بفئتيهما في حفل جوائز مجلة sport auto.

جوائز eCar :أودي تفوز بجائزتين

حصدت استراتيجية أودي تجاه تطوير سياراتها الهجينة ثمارها حيث فازت أودي A3 Sportback e-tron  الكهربائية وأودي TT offroad concept  بجوائز eCar التي تنظمها مجلتا Auto Bild و Auto Testسنوياً. وتوجت أودي A3 Sportback e-tron بالمركز الأول في فئة “أفضل سيارة هجينة ذات شحن بالقابس – مركبات على خط الإنتاج” فيما فازت أودي Audi TT offroad concept بالمركز الأول في فئة ” أفضل سيارة هجينة ذات شحن بالقابس – السيارات النموذجية” التي قدمتها أودي في معرض بكين الدولي للسيارات في أبريل الماضي. (2،أكتوبر، 2014)

أودي TT الجديدة: جائزة أفضل تصميم مبتكر لعام 2014

حصدت أودي جوائز عدة في منافسة التصميم للعلامات التجارية في صناعة السيارات: توجت أودي TT الجديدة بجائزة الابتكار في التصميم لهذا العام. وفازت مصابيح Matrix LED الأمامية المبتكرة في أودي A8 بلقب “الأفضل من الأفضل”. منافسة العلامة التجارية للسيارات هي مسابقة دولية في التصميم الخاص بصناعة السيارات والتي يقيمها المجلس الألماني للتصميم. وحازت أودي أيضاً على عدة جوائز بفضل أودي A3 سيدان ونظام اطلاق الفرامل في تقنية الدفع الدائم و تصميم كرسي الذراعين “لوفت” الذي قام بتطويره مصممو أودي بالتعاون مع والتر دي سيلفا وصانعي الأثاث في بولترونا فراو. (30 سبتمبر، 2014)               

المركز الأول لأودي في جائزة مجلة  sport auto

حصدت أودي العديد من الجوائز في منافسة مجلة sport auto لهذا العام: فازت أودي RS 6 Avant بالمركز الأول في فئة “السيدان/ستيشن واجن فوق 100،000 يورو”. وحصدت أودي S1 المركز الأول في فئة “السيارات الصغيرة”.  أودي TTS 2.0 TFSI أنهت التحدي في فئة “الكوبيه بسعر 50،000 يورو كحد أقصى” في المركز الثاني. في فئة “السيدان/ستيشن واجن بسعر 50،000 كحد أقصى” فازت أودي S3  سيدان بالمركز الثاني. أودي RS 4 Avant حصدت المركز الثالث في فئة “السيدان/ستيشن واجن بسعر  100،000 يورو كحد أقصى”. وشارك في التصويت 15،551 من قُراء مجلة sport auto. (10 سبتمبر، 2014)

أهم المقالات