إقرأ المزيد
كاديلاك XT6 الجديدة : سيارة الدفع الرباعي الفارهة المتوسطة من كاديلاك
شارك   |

تمتاز شركة كاديلاك بتوفيرها طرازات ذات لمسة عالية من الفخامة لتمثل مجموعة جنرال موتورز في كافة الفئات التي تنافس بها، كاديلاك XT6 الجديدة هي أحدث هذه الطرازات في تشكيلة كاديلاك.

بعد أن جرى الكشف عن كاديلاك XT6 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات لعام 2019 ومن ثم لاحقا إطلاقها في معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2019 حان الوقت لمعرفة مقدرات السيارة.

كاديلاك XT6 الجديدة

تصميم الجهة الأمامية لطراز XT6 يؤكد طابع الفخامة الذي يليق بسيارة تحمل شعار كاديلاك، يبرز ذلك من خلال شبكة التهوئة الكبيرة والتي تتزين بالكروم مما يساعد على توفير التميز الكافي.

بجانب شبكة التهوئة تبرز المصابيح الأمامية الرفيعة والتي تعمل بتقنية ليد وهو الأمر الذي يساعد في توفير أفضل إنارة أفضل قدر الإمكان وأيضا تتمتع بتصميم مميز.

كاديلاك XT6 الجديدة

يمكن ملاحظة وجود الكروم على الأطراف السفلية للصادم الأمامي مما يساعد على إضفاء الفخامة للسيارة وأيضا كشافات الضباب الأمامية بالوضعية العامودية.

كاديلاك XT6 الجديدة

الكروم حاضر أيضا في الجهة الجانبية من كاديلاك XT6 الجديدة ويبرز على الإطار الخارجي للنوافذ وأيضا على الجهة الجانبية السفلية وهو ما يؤكد تمتع السيارة بالطابع الفخم والفاره أيضا.

كاديلاك XT6 الجديدة

عند الحديث عن سيارة فخمة لا بد من ذكر العجلات التي تتوفر، تتوفر العجلات قياسيا بـ20 بوصة و21 بوصة في حال خيار نمط سبورت وبالطبع مغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء المطلوب.

كاديلاك XT6 الجديدة

ما يميز طراز  XT6 الجديد المصابيح الخلفية بشكل حرف T والتي تمتد على كلا من الصندوق والجوانب الخلفية كما أنها تعمل بتقنية ليد، مخارج العادم الكبيرة هي التي توفر التميز المطلوب في الصادم الخلفي من السيارة.

كاديلاك XT6 الجديدة

تحتوي سيارة كاديلاك XT6 على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر، ناتج القوة يبلغ 310 حصان، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تساعد في توفير أداء لافت.

كاديلاك XT6 الجديدة

مقصورة السيارة قادرة على استيعاب 3 صفوف من المقاعد وأيضا استضافة 6 أو 7 ركاب اعتمادا على ما يتم طلبه من قبل الزبون، بالطبع يحظى ركاب المقاعد في الصف الثاني والثالث بحصتهم من الراحة والرفاهية من خلال إمكانية إختيارهم درجة حرارة نظام التكييف التي تناسبهم كما يوجد مخارج USB وأيضا مخرج طاقة بقوة 48 فولت.

كاديلاك XT6 الجديدة

عند وجود كافة صفوف المقاعد تبلغ سعة التحميل 357 ليتر وترتفع لغاية 2228 ليتر عند طي صفي المقاعد الثاني والثالث مما يساعد في توفير الحيز الكافي لإستيعاب أكبر قدر ممكن من الأمتعة عند الرغبة بالسفر برا.

كاديلاك XT6 الجديدة

تتمتع المقصورة بالقدر الكافي من الفخامة بفضل وجود المقاعد الجلدية المريحة والتي تحتوي على ميزة التبريد أو التدفئة بجانب وجود الديكور الخشبي في عدة أنحاء مثل المقود ولوجة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وبطائن الأبواب.

بالطبع تبرز شاشة نظام المعلومات في لوحة القيادة الوسطية والتي يمكن من خلالها التحكم بالعديد من وظائف السيارة كما أنها تمتاز بقابليتها للموائمة مع كلا نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن