May 15, 2014

قوة إضافية من فولكس واغن.. وبنفس السعر !

أعلنت فولكس واغن الشرق الأوسط عن ترقية محرك سيارتها فولكس واغن سي سي في أسواقها الرئيسية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان والكويت.

وتعني الترقية التي تأتي بدون أي كلفة إضافية على العملاء أن طراز سي سي مدعوم الآن من قبل محرك سعة 2.0 لتر وبقوة 210 حصان، أي 50 قوة حصانية إضافية للكوبيه الأنيقة ذات الأربعة أبواب.

تمكنت سيارة سي سي، التي أطلقت في الشرق الأوسط عام 2008، برحابتها وأناقتها وأدائها وجودة هندستها الألمانية، من أن تحظى بشعبية كبيرة خلال فترة وجيزة بين العملاء في المنطقة.  وتعزز هذه الترقية التزام صانع السيارات الألمانية برضا العملاء والقيمة التي يحصلون عليها.

في هذا الصدد، قال المدير الإداري لشركة فولكس واغن الشرق الأوسط توماس ميلز: “تتمتع فولكس واجن سي سي بطلب قوي من العملاء نتيجة للشريحة الفريدة التي تمثلها، فهي تجمع بين خصائص السيدان والكوبيه الرياضية من خلال أسلوبها وأدائها الديناميكي. وترفع هذه الترقية من أداء المحرك ما سيرفع من جاذبية الطراز سي سي.”

وأضاف: “حقيقة أن الترقية لا تحمل أي آثار إضافية على التكلفة لعملائنا هي تعزيز لالتزامنا الجاري بتقديم القيمة العالية والخدمات المتميزة عبر جميع المنتجات التي نقدمها للسوق.”

تجدر الإشارة إلى أن فولكس واغن سي سي واحدة من طرازات الشركة الأكثر نجاحًا، كما أنها تجمع بين أناقة سيارات الكوبيه ورحابة السيارات العائلية.

أهم المقالات