October 30, 2015

في معرض دبي.. اختبروا جديد كاديلاك إسكاليد 2016 ؟

تتحضر كاديلاك لعرض طراز إسكاليد الجديد في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، ولكن ما جديد هذا الطراز ؟ وبماذا يمتاز عن الموديل السابق ؟

من التحسينات والإضافات الجديدة في طراز العام 2016، جعلت الشركة نظام CUE أكثر سرعة وتجاوباً حسياً، خصوصا في نظام الملاحة وتكنولوجيا اقتران الهاتف، بالإضافة إلى قائمة تكنولوجيات السلامة التي تحتويها إسكاليد.

السيارة تقدم مزيجا رائعا يجمع التصميم الجريء والقدرات الفائقة والتكنولوجيا المتطورة، فيما تتكامل الألوان الخارجية الجديدة مع التطريزات الأنيقة وإضافات الخشب التي تضفي لمسة من الأناقة والجمال.

وتأتي إسكاليد بالطراز القياسي وطراز ESV الأطول، الذي يقدم قاعدة عجلات أطول 355 مم، وطولاً إجمالياً أكبر بحوالي 508 مم، ما يعزز المساحة لركاب الصف الثالث ويمنح مساحة شبه مضاعفة للأمتعة خلف الصف الثاني من المقاعد.

وتتوفر في إسكاليد مجموعات الفخامة والبريميوم والبلاتينوم، إلى جانب الطراز القياسي. وتوفر هذه الفئات مستويات أكبر من المحتوى والتكنولوجيا- وتأتي جميع هذه الطرازات بالدفع الثنائي أو الرباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثمانية سرعات. إنها مزيج مفعم بالقوة قادر على تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة، بغضون 6 ثوان فقط.

هذل وتسمح تكنولوجيا إيقاف عمل الاسطوانات للمحرك V8 سعة 6.2 لتر بتحقيق مستويات متميزة في توفير استهلاك الوقود تبلغ 10.69 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة على الطرقات السريعة للطراز إسكاليد ESV بالدفع الخلفي، و11.2 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة على الطرقات السريعة للطراز ESV بالدفع الرباعي.

كما تقدم إسكاليد نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- النظام الأسرع تجاوباً في العالم- بشكل قياسي. ويؤمن هذا النظام حصول السائق على تجربة قيادة مضبوطة بشكل محكم. وفي قلبها، تعتبر إسكاليد سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ذات قدرات شبيهة بطرازات البيك أب كبيرة الحجم، ما يضمن تحقيقها معدلات جر تبلغ 3,765 كيلو غرام للطراز القياسي و3,674 كيلو غرام في إسكاليد ESV.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات