إقرأ المزيد
فين فاست الفيتنامية تستعين بلمسات بيننفارينا لإطلاق أولى سياراتها
شارك   |
شركة فين فاست

ماذا تفعل عندما تملك شركة سيارات حديثة العهد وليس لديك الخبرة الكافية في مجال التصميم؟ الاستعانة باستديو بيننفارينا هو الحل الأفضل بسبب خيرتها الممتدة على ما يزيد عن 80 عاما في هذا المجال وأيضا بسبب تصميمها لأغلب طرازات فيراري وهو ما قامت به الشركة الفيتنامية فين فاست .

ستعرض شركة فين فاست الفيتنامية المنشأ طرازين من انتاجها خلال فعاليات معرض باريس للسيارات عام 2018 علما أن كلاهما تم تصميمها من استديو بيننفارينا التي تولت مهمة تصميم سيارات فيراري حتى بداية الألفية الحالية مما ساهم في اكتسابها الخبرة اللازمة في هذا المجال، ليست فيراري وحدها التي استعانت بخدمات بيننفارينا التصميمية بل هناك سيارات عديدة تم تصميمها من الاستديو الايطالي وإحداها هي بيجو 406 كوبيه مما أكسبها جمالية مميزة مقانة بنسخة الصالون.

شركة فين فاست

أولى السيارتين التي سيتم عرضهما من شركة فين فاست هي من فئة الصالون الفاخرة الا أنها لم تتخذ تسمية محددة بعد، تتمتع هذه السيارة بتصميم مميز يليق بها ويساهم في ادخالها لفئة سيارات الصالون الكبيرة الحجم كما أنها تتمتع بطابع رياضي وهو ما يساهم باجتذاب جيل الشباب الراغبين بهذه الفئة الا أنه لم يتم تحديد نوعية المحرك الذي ستزود به بعد.

شركة فين فاست

الطراز الآخر الذي ستقوم شركة فين فاست بعرضه خلال فعاليات معرض باريس للسيارات هو من فئة الدفع الرباعي ويتمتع أيضا بتصميم جذاب بفضل الاستعانة باستديو بيننفارينا، يظهر الطابع الرياضي والعصري جليا عليها وهو أمر ضروري لاجتذاب الجيل الجديد من الزبائن كما أن فئة الدفع الرباعي تشهد اقبالا غير مسبوق مما قد يساهم في ارتفاع المبيعات.

شركة فين فاست

يدر الذكر أن شركة فين فاست الفيتنامية قامت بعمل استطلاع شمل تصاميم من عدة استديوهات الا أنه أغلب الأصوات رجحت كفة بيننفارينا على غيرها بسبب التصاميم المميزة جدا لها، الأمر اآخر الذي ننتظره بفارغ الصبر هو التسميات التي سيتم اطلاقها على كل من طرازي الصالون والدفع الرباعي ونأمل أن يتم ذلك خلال فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2018 علما أن هذا المعرض يشهد تقديم العديد من السيارات المميزة وحتى الاختبارية.

شركة فين فاست


Hamzeh Pshouq

قارن