March 04, 2016

فيراري California T وFF تجوبان شوارع بيروت

نظّمت شركة سكوديريا ليبانون ش.م.ل.، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، حدث خاص في وسط بيروت تم خلاله إستضافة مجموعة من المدعوين لتجربة قيادة خاصة لسيارتَي California T وFF.

تم إستضافة المدعوين في مطعم Metropole من قبل فريق عمل الشركة، ثم بدأت تجربتهم وراء مقودَي الـCalifornia T  والـFF ليجوبوا بهما شوارع وسط بيروت الراقية. تم ذلك بمرافقة مدربا قيادة متخصصَان حضروا من إيطاليا إلى لبنان خصيصاً لهذا الحدث ، حيث رافقا المدعوّين خلال تجربتهم، مقدّمين إليهم النصائح، التدريبات والمعايير الصحيحة لقيادة ممتعة واستثنائية تسمح لهم باختبار أسلوب فيراري المميّز.

قدّم المدرّبان عروض القيادة الصحيحة التي أظهرت أُسس تجربة قيادة سيارة California T المتمتّعة بمحرّك V8 وبـ560 قوّة حصانية، إلى جانب سيارة FF التي تتميّز بعلامة فارقة وحديثة لكل الفصول، وبتصميم داخلي واسع ونظام دفع رباعي للسيارات الرياضية عاكسَين أسلوب الحياة التي يشعر به المرء أثناء قيادة سيارة فيراري.

وقد علّق صاحب شركة سكوديريا ش.م.ل.، السيد حسن حيدر، قائلاً “لقد شكّل هذا الحدث تجربة استثنائية للمدعوّين الذين تلقّوا تدريباً خاصاُ من مدرّبين إيطاليين متخصصين في القيادة ، مطوّرين بذلك أسلوب قيادتهم لسيارات الفيراري. و قد بات الحصول على سيارات فيراري ضرورة لكل من يتبع أسلوب حياة مميّز وممتع ، لذلك قد قدّمنا اليوم وللمرّة الأولى فرصة إستثنائية لإختبار قيادة سيارتَي California T وFF “.

يُعتبر هذا الحدث، الذي أدخل المدعوّين صلب أسلوب حياة فيراري وثقافتها الإيطالية المضيافة، واحداً من النشاطات المتعدّدة والسنوية التي تسعى سكوديريا لبنان من خلالها إلى مزج معرفة المدعوّين عن السيارات بقدرتها على الأداء المتطوّر والفعّال.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

أهم المقالات