July 27, 2016

فيراري ومرسيدس وتسلا لا تزال تستخدم وسائد تاكاتا الهوائية

جزء من مجموعة صغيرة من السيارات لا تزال تبيع السيارات الجديدة المزودة بالوسائد الهوائية الشهيرة التي قدمتها تاكاتا، ومرسيدس بنز وفيراري قد تجدان نفسيهما مضطرتين لإصدار إستدعاءات جديدة في المستقبل القريب.

ونقلا عن تقرير لمجلس الشيوخ الامريكي صدر الأسبوع الماضي، فإن الادارة الوطنية لسلامة المرور على الطريق السريع (NHTSA) لم تميزها على أنها قد تكون غير آمنة، حيث أن أجزاءها لم تتعرض إلى الحرارة الشديدة والرطوبة لفترة طويلة.

ومن بين المركبات التي أشار إليها التقرير هي مرسيدس-بنز الفئة- E كوبيه والمكشوفة 20162017، عدد من سيارات فراري السريعة من أعوام 2016 و2017، مثلT، FF، 488 GTB 488 Spider، GTC4Lusso، F12 berlinetta من وF12tdf.

شركتي صناعة السيارات، اللتين يتعين عليهما حتى الآن التعليق على الوضع قامتا بإخطار الوكلاء بأن هذه السيارات  ستخضع للإستدعاء في المستقبل.

ومع ذلك، فإن شركتي دايملر وفيراري ليستا شركتي السيارات الوحيدتين اللتين تم إتهامهما ببيع نماذج جديدة مزودة بوسادة هوائية مشوبة من شركة تاكاتا للسيارات، والتي أودت بالفعل بحياة 14 شخصا والمسؤولة عن نحو 150 إصابة في جميع أنحاء العالم، وحتى الآن، القائمة ستشمل أيضا تويوتا، فيات كرايسلر للسيارات وفولكس واجن.

الجردة، مع ذلك، تتوسع لتشمل أسماء كبيرة أخرى، مثل تيسلا موتورز، التي عليها أن تقوم بالتعليق على الموضوع لاحقاً.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار:

ناسا روفر 2020 سيبحث عن علامات حياة ماضية على المريخ

سامسونج تشتري حصة في شركة صناعة السيارات الصينية

وسيلة لتحسين تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية في تيسلا

أهم المقالات