إقرأ المزيد
فيراري تايلور تخص السوق الياباني بسيارات مميزة
شارك   |

اليابان هي من الدول التي تمتاز بالدخل العالي للأفراد، يعني ذلك حتما القدرة على شراء سيارة فارهة مع لمسات للتميز والفرادة عن البقية، بالطبع شركة فيراري تجيد ذلك بجدارة من خلال نمط تجهيز فيراري تايلور الذي يوفر للزبون ما يرغب به وكأن الطرازات القساسية المتوفرة في صالات العرض الخاصة بعلامة الحصان الثائر تفتقر للتميز!

قامت شركة فيراري بتوفير نمط تجهيز فيراري تايلور من حفل يليق بهذه المناسبة، تم ذلك في السفارة الإيطالية في العاصمة اليابانية طوكيو كما تم أيضا دعوة 300 شخص تم اختيارهم بعناية وهم حتما من الأثرياء القادرين على طلب طراز من فيراري بنمط تجهيز تايلور.

فيراري تايلور

قامت شركة فيراري باستعراض نمط تجهيز فيراري تايلور “Ferrari Tailor” من خلال طراز GTC4 لوسو T وهو الطراز المصمم من علامة الحصان الثائر لإستيعاب 4 أشخاص، يحتوي هذا الطراز على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 3.9 ليتر مع زوج من شواحن التيربو مما يساهم في انتاج 610 حصان، يوجد الخيار الأقوى وهو GTC4 لوسو الذي يحتوي على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 من فئة السحب العداي وقادر على انتاج 680 حصان، كلا الطرازين يحتويان على علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

فيراري تايلور

الغاية من عرض نمط تجهيز فيراري تايلور من خلال طراز GTC4 لوسو T هو من أجل لفت الأنظار إاليه حيث أن أغلبية مبيعات طرازات فيراري في اليابان تتجسد في كل من بورتوفينو و812 سوبرفاست، الأمر الآخر هو توفير وسيلة جديدة لتحقيق الأرباح.

من أبرز المميزات في نمط تجهيز فيراري تايلور هو امكانية اختيار ما يرغب به الزبون في كافة أنحاء المقصورة، يمكن على سبيل المثال طلب لون محدد لحياكة المقاعد أو أحزمة الأمان، يمكن أيضا طلب المقاعد بألوان مغايرة من أجل التميز ولكم حرية تخيل ما يمكن طلبه من أفكار داخل المقصورة إلا أنه بالطبع له ثمن علما أن زبائن علامة الحصان الثائر مستعدون لدفع ما يلزم من أجل التميز والفرادة لأقصى حد ممكن.

فيراري تايلور

نمط فيراري تايلور يحاكي أنماط التجهيز لدى علامات السيارات الألمانية مثل نمط إنديفيجيوال “Individual” لدى بي ام دبليو و إكسكلوزيف “Exclusive” لدى أودي.


Hamzeh Pshouq

قارن