February 02, 2021

فيديو.. كيا كرنفال 2021 يمكنها أن تتسع لـ11 شخصاً

بعد أن منحت شركة كيا سيارتها الصغيرة كرنفال تجديدا كاملاً لعام 2021، لتكون النتيجة سيارة كبيرة الحجم، استعرضت الشركة، مؤخراً، عبر فيديو كيف يمكن لمركبتهم الجديدة أن تتسع لـ11 شخصاً.

كيا كرنفال 2021

تدرك كيا أن تركيب كل هؤلاء الركاب في شاحنتك قد يكون أمرًا صعبًا، لذا قامت بإنشاء سلسلة فيديو تعليمية لإرشادك ويمكن مشاهدته أسفل المقال.

وجرى بيع سيارة كيا كرنفال في سوقها المحلي في كوريا باسم كرنفال منذ عام 1998، لكن كيا اختارت إعادة تسمية شاحنتها الصغيرة وأطلقت عليها سيدونا للعملاء الأميركيين.

سيتغير كل هذا في عام 2022، عندما تتخلى كيا عن اسم سيدونا، وتطلق على شاحنتها الصغيرة كرنفال للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كيا كرنفال 2021

سيسمح هذا التغيير بمزيد من الاعتراف بالعلامة التجارية في المستقبل، إذ تسعى كيا لأن تصبح علامة تجارية عالمية أكثر.

تم الكشف عن الجيل الحالي من كيا كرنفال للعملاء الكوريين في يونيو من عام 2020، بتصميم خارجي مثير، ومجموعة من الميزات التقنية.

تستوعب هذه الميني فان شديدة التكيف مجموعة متنوعة من ترتيبات الجلوس، التي تتراوح من مقاعد الدلو القابلة للإمالة إلى المقاعد العملية التي تتسع لـ11 شخصاً.

كيا كرنفال 2021

تستفيد المقصورة أيضا من الارتفاع العالي للسيارة، وجهاز تنقية الهواء المدمج، ومجموعة من مصابيح القراءة LED.

وجهزت كرنفال بنظام قيادة شبه ذاتي مستقل من المستوى 2، إلى جانب نظام المساعدة على الخروج الآمن الذي يمنع الأبواب من الفتح إذا اكتشفت السيارة سيارة قادمة.

كيا كرنفال 2021

تأتي كرنفال الجديدة مدعومة بمنصة كيا الجديدة متوسطة الحجم، وأُطلق على كرنفال لقب “مركبة المرافق الكبرى”، لما تتميز به من تصميم أكثر أناقة وجاذبية من طراز الجيل السابق.

توقع ظهور كيا كرنفال في الأسواق العالمية والسوق الأميركية لأول مرة في ربيع عام 2021 بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر كمعيار قياسي.

أهم المقالات