إقرأ المزيد
فيات 500X سبورت تتمتع بطابع رياضي معزز ودفع رباعي
شارك   |
فيات 500X سبورت

الطابع الرياضي المعزز هو ما تريده شريحة الشباب من الزبائن وهو ما ستلبيه لهم فيات 500X سبورت وذلك بسبب الزوائد الخارجية التي تؤكد ذلك للمزيد من التميز بالمقارنة مع طراز 500X القياسي.

من ضمن ما سيتم عرضه من طرازات في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2019 تبرز فيات 500X سبورت التي ستشكل خيارا جديدا ضمن طرازات 500.

يحتوي طراز 500X سبورت من فيات على محرك رباعي الإسطوانات بسعة 1.4 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 177 حصان فيما أن عزم الدوران لغاية 285 نيوتن متر.

علبة التروس في هذا الطراز أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب وتنقل القوة للعحلات الأربعة وهو خيار الدفع الوحيد الذي يتوفر لهذا الطراز فقط فيما أنه يتوفر إختياريا للطرازات الأخرى.

تتضمن الميزات الميكانيكية إمكانية فصل نظام الدفع بالعجلات الأربعة والإكتفاء بالعجلات الأمامية فقط عند عدم الحاجة مما يساعد بدوره في توفير استهلاك الوقود.

فيات 500X سبورت

ما يساعد على إضفاء الطابع الرياضي في فيات 500X سبورت من الخارج وجود كافة الزوائد الخارجية جرى طلائها بنفس لون الهيكل الخارجي كما أن الواجهة الأمامية تتمتع بتصميم أكثر شراسة.

فيات 500X سبورت

الناحية الجانبية من السيارة بدورها لا تقل أناقة وذلك بفضل وجود الإطار الأسود الخارجي الذي يحيط بالنوافذ وأيضا شارة سبورت على الجوانب الأمامية كما يمكن ملاحظة أغطية المرايا باللون الفضي.

فيات 500X سبورت

العجلات في طراز 500X سبورت هي بقياس 18 بوصة وتتزين باللون الأسود ويمكن طلب نظيرتها بقياس 19 بوصة، بالطبع يمكن طلب إطارات صالحة للسير في كافة حالات الطقس.

فيات 500X سبورت

ما يساعد على توفير التميز في الجهة الخلفية للسيارة وجود الجناح الخلفي في أعلى ضندوق الأمتعة وأيضا مشتت الهواء الذي يحتوي بدوره على مخارج العادم المزدوجة باللون الأسود وشارة AWD التي تشير لتوفر خاصية الدفع الرباعي.

فيات 500X سبورت

المقصورة بدورها لا تقل تميزا عن الجهة الخارجية، السبب في ذلك وجود الحياكة باللون الأحمر في عدة نواحي مثل أطراف المقاعد ولوحة القيادة وبطائن الأبواب مما يساعد من يريد طابع رياضي في سيارة صغيرة الحجم.

فيات 500X سبورت

شاشة نظام المعلومات في فيات 500X سبورت يمكن موائمتها مع أيا من نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو من أجل المزيد من الترفيه وأيضا للمساعدة على عدم الإنشغال بغير الطريق أثناء القيادة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن