May 10, 2020

فولكس واجن تي روك المكشوفة.. كروس أوفر عصرية بمواصفات قياسية

في تجربة جديدة وفريدة تمثل إضافة كبيرة لعائلة إصدارات مجموعة فولكس واجن، طرحت الشركة الألمانية الرائدة في صناعة السيارات طرازها الجديد تي روك كابريوليت 2020. ويتميز هذا الإصدار بأنه الوحيد القابل للطي في مجموعة فولكس واجن والكروس أوفر، حيث قدمت تي روك الجديدة بسقف مكشوف.

فولكس واجن

يظل التصميم متوازناً بشكل جيد عند وضع السطح الناعم في مكانه. إنها بنية نسيجية متعددة الطبقات، مصممة لتقليد خطوط نموذج السقف الثابت.

لحزمها، قامت فولكس واجن بإجراء بعض التغييرات الملحوظة على المنصة، وأهمها إضافة 37 مم إلى قاعدة العجلات، والتي تضيف بدورها 34 مم إلى الطول الإجمالي.

هناك أيضاً عدد من تدابير التعزيز المضافة داخل الأرضية، والعتبات، والأبواب، والزجاج الأمامي.

فولكس واجن

كما أن الأبواب الأربعة ذات الإطارات الصلبة من T-Roc قد فتحت الطريق أمام زوج من الأبواب الأطول بدون إطار، وبعد ذلك اختفت الأعمدة B أيضاً.

بالمقارنة مع T-Roc العادية، تتخلص النسخة الحالية من T-Roc Cabriolet القابلة للتحويل من الأبواب الخلفية والسقف الثابت، مع اعتماد سطح ناعم آلي بالكامل بدلاً من ذلك. وتفخر فولكس واجن بحقيقة أن القمة تفتح في تسع ثوان فقط، حتى عند السفر بسرعات تصل إلى (18.6 ميل في الساعة).

توفر T-Roc Cabriolet  سعة تمهيد تبلغ 284 ليتراً، بغض النظر عما إذا كان السطح مفتوحاً أو مغلقاً. ومع ذلك، فإنه يأتي مع مساند ظهر قابلة للطي ومقعد قطر اختياري.

سيتم تقديم سيارات الدفع الرباعي المدمجة ذات الطراز في فئتي Style و R-Line ، مع اعتماد الأول لمجموعة أدوات أكثر دقة في حين أن الأخير يتبع نهجاً رياضياً.

يأتي طراز T-Roc Cabriolet  مجهزًا بشكل قياسي بعجلات من سبيكة Mayfield مقاس 17 بوصة، وإضاءة محيطية بيضاء، وتكييف هواء، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام المساعدة على المسار، ونظام المساعدة الأمامية الفرملة في حالات الطوارئ، ونظام تنبيه السائق، ونظام الراديو المركب.

فولكس واجن T-Roc

ويضيف طراز R-Line أشياء مثل المصدات الفريدة، ومعدات الجري الرياضية، والمقاعد الرياضية المغطاة بالقماش والجلد، والتوجيه التدريجي واختيار وضع القيادة كمعيار. يقدم كلا مستويي القطع سبائك 17 بوصة كمعيار قياسي، لكن الحافات 18 و 19 بوصة متوفرة بتكلفة إضافية. تشمل الإضافات الاختيارية الرئيسية مقصورة القيادة الرقمية ونظام المعلومات والترفيه.

يمكن للعملاء الاختيار بين محركين للبنزين لسيارة T-Roc Cabriolet. الوحدة الأساسية هي محرك TSI سعة 1.0 ليتر بشاحن توربيني بثلاثة أسطوانات، مما يجعل عزم الدوران 115 حصاناً وعزم دوران 200 نيوتن.متر، مقترناً حصرياً بعلبة تروس يدوية من ست سرعات. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة خلال 11.7 ثواني، وتبلغ السرعة القصوى 187 كلم/الساعة.

الخيار الثاني هو محرك توربو TSI سعة 1.5 ليتر بأربع أسطوانات بقوة 150 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران، تقدم إما مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من سبع سرعات . وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة خلال 9.6 ثواني، وتبلغ السرعة القصوى 205 كلم/الساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات